اجتماع بالبيضاء يناقش الوضع التمويني لمادة الغاز في المحافظة

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله علي إدريس، الوضع التمويني للغاز في مديريات المحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب وزير النفط والمعادن القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية ياسر الواحدي الحصة المختصة للمحافظة، وإمكانية زيادة الكميات وفقا للامكانيات لتغطية الاحتياج، إلى جانب آلية التعاون لضبط السوق السوداء بالمحافظة.

وفي الاجتماع أكد محافظ البيضاء، أهمية التنسيق بين السلطة المحلية والشركة لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين وتغطية الاحتياج، لاسيما في المديريات والمناطق، والمديريات المحررة، مؤخرا والتي تم الرفع بها الى الشركة اليمنية للغاز

وأشار ، الى ضرورة تفعيل الدور الرقابي على محطات بيع الغاز المنزلي، وتعبئة السيارات  والوكلاء، وضبط المتلاعبين في مديريات المحافظة،

وشدد محافظ البيضاء، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لخدمة المواطنين وتغطية احتياجهم من مادة الغاز في كل المديريات والعزل والقرى الواقعة في النطاق الجغرافي لكل منشأة ومحطة.

وابدى حرص السلطة المحلية بالمحافظة لدعم جهود شركة الغاز في المحافظة لتوفير الغاز للمواطنين.

وأشاد بجهود الشركة اليمنية للغاز في استمرار توفير هذه المادة الحيوية رغم الصعوبات وتداعيات العدوان الغاشم والحصار الجائر.

من جانبه أشار نائب وزير النفط والمعادن القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الغاز اليمنية ياسر الواحدي، إلى جهود الشركة في توفير احتياجات المواطنين من مادة الغاز في مختلف المحافظات.

وأوضح، أن الشركة لديها خطة لتوزيع مادة الغاز في المحافظات، والية محددة تضمن  استقرار الوضع التمويني، مع مرعاه الشركة لمحافظة البيضاء، وامكانية زيادة الكميات ومعالجة الاختلالات بالمحافظة.

ولفت، الى حرص الشركة على تعزيز  آلية التنسيق مع السلطة المحلية، الجهات الأمنية، ومكافحة التهريب، والصناعة والتجارة، والمحطات المركزية تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي شدد على ضرورة  توفير الغاز، للمواطنين، وتخفيف معانتهم.

واقر اللقاء، تزويد المحطات المركزية بالكميات اللازمة، ومعالجة الصعوبات، والالتزام بالية التوزيع في النطاق الجغرافي المحدد للمنشئة، لضمان ايصالها للمواطنين.

حضر الاجتماع أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا