محافظة صنعاء.. حملة إزالة مخالفات بناء في شارع 24 ببني حشيش

الثورة نت../

نفذ مكتب الأشغال العامة والطرق في مديرية بني حشيش، اليوم، حملة لإزالة مخالفات البناء العشوائي في شارع 24م الحدودي في وحدات جوار 963 – 962 – 966 بمنطقة صرف؛ تمهيداً لتنفيذ مشروع سفلتة الشارع بطول 500 متر.

وشملت الحملة إزالة خمسة أسوار مخالفة إزالة كلية، وثلاث مخالفات جزئية، وهنجر شعبي، بهدف توسعة الشارع الممتد إلى شارع الأربعين وكلية المجتمع، بحسب المخطط العام.

وخلال الحملة، أكد القائم بأعمال مدير مكتب الأشغال في المحافظة، المهندس محمد عشية، أهمية توسعة هذا الشارع، وتهيئته من أجل التمهيد لأعمال السفلتة، ضمن مشاريع البرنامج الاستثماري لعام 1445هـ، وبما يكفل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والحفاظ على المخطط العام.

وأشاد بتعاون الأهالي والعقال في إزالة المخالفات.. حاثا على مضاعفة الجهود، واستمرار أعمال فتح وتوسعة وتسوية الشوارع الرئيسية والفرعية، وإزالة المخالفات، والحد من البناء العشوائي في المديرية، بما يسهم في تحسين الخدمات للمواطنين، وتخفيف معاناتهم، وتسهيل حركة السير.

فيما ثمن مدير المديرية، راجح الحنمي، اهتمام قيادة المحافظة ومكتب الأشغال في المحافظة، وفرعه في المديرية، وحرصهم على تنفيذ المشاريع الخدمية، والنهوض بقطاعات التنمية في المديرية.

رافقهم أمين محلي المديرية، إبراهيم الجيلاني، ومدير أشغال المديرية، المهندس منير العذري.

قد يعجبك ايضا