جحلان يتفقد مشروع مسح ورصف طريق عقبة الصلول في مديرية مكيراس بالبيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد مدير عام مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء ياسر محمد جحلان، اليوم، سير العمل في مشروع مسح وتوسعة ورصف طريق عقبة الصلول – مركز المديرية، وبتكلفة 16 مليون و238 ألف ريال، وبتمويل وحده التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية ومبادرة مجتمعية مساهمات الأهالي.

وخلال الزيارة استمع مدير عام المديرية جحلان ومعه مدير عام المبادرات المجتمعية بالمحافظة عبدالناصر الحميقاني، وفريق وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية، من رئيس اللجنة المجتمعية بالمشروع صالح حسين الثابتي، الى شرح عن أعمال المسح والتوسعة و الرصف الحجري المنجزة والبالغ طوله حوالي الفين و128متر مربع، إلى جانب تنفيذ أعمال الحماية وإنشاء العبارات ومجاري السيول في الطريق العام، المرحلة الاولى والذي يستفيد منه أكثر من ثلاثة آلاف نسمة

وخلال الزيارة أكد مدير عام مديرية مكيراس، دعم وتشجيع قيادة المحافظة والسلطة المحلية، للمبادرات المجتمعية الهادفة للمساهمة في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بمحافظة البيضاء مؤكدا على ضرورة الاهتمام بتنفيذ المشاريع الخدمية بدعم المبادرات المجتمعية بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأشاد المدير العام جحلان، بجهود وحدة التدخلات المركزية التنموية ودعمها للمبادرات المجتمعية في مدن وقرى وعزل مديرية مكيراس لتنفيذ المشاريع ذات الأولوية، في إطار اهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بتنفيذ المشاريع بالمديرية.. لافتا إلى أن الدعم الذي سوف يقدم سيسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين الخدمات للمواطنين.. مشيراً إلى أهمية تكامل جهود الجميع لتنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية، خاصة في مجال الطرق بالمديرية.

وحث جحلان المعنيين بمكتبي الأشغال العامة والمبادرات المجتمعية على سرعة إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الهندسية والفترة المحددة.

وخلال النزول اطلع أعضاء لجنة وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية، على المشاريع والمبادرات المنفذة و الجاري العمل فيها في مديرية مكيراس.

رافقة خلال الزيارة مسؤول التعبئة الشعبية العامة بمديرية مكيراس جلال راشد ومدير مكتب الاشغال العامة بالمديرية محمد موسى ومدير أمن مديرية مكيراس المقدم محمد معمر دبوان ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية سعيد ناصر عبدالنبي الكوري وعدد من المسؤولين في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا