استعراض القضايا التأمينية لموظفي مؤسسة موانئ البحر الأحمر

الثورة نت/ يحيى كرد

استعرض اجتماع بميناء الحديدة، برئاسة نائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر، نصر النصيري، اليوم، قضايا التعاون والتنسيق بين المؤسسة والهيئة التأمينات والمعاشات بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع، بحضور مدير هيئة التأمينات والمعاشات بالمحافظة، بسام الشرماني، الى الجوانب المتعلقة بتعزيز التعاون والتنسيق الخاصة بربط الموظفين التابعين للمؤسسة المؤمن عليهم والمحالين إلى التقاعد منذ عام 2016 وحتى العام 2022م، لدى الهيئة العامة للتأمينات.

كما استعرض الاجتماع الاتفاقات السابقة بين المؤسسة والهيئة وخطة التأمين على الموظفين وفق الاتفاقات، ومديونية المؤسسة للهيئة وحل كافة المعوقات بما يحافظ على حقوق التأمينية لموظفي المؤسسة.

وعلى صعيد أخرى اطلع نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر، نصر النصيري، على سير العمل بالورشة المركزية بميناء الحديدة.

وفي الزيارة، التي شملت أقسام النجارة والخراطة للمعدات والآليات التشغيلية الثقبلة والسمكرة.

استمع النصيري من القائمين على الورشة الى شرح عن سير العمل في الورشة الذي سير وفق البرامج والخطط المعدة مسبقا من المؤسسة.

وأكد النصيري، أهمية الورشة المركزية في المحافظة على العملية التشغيلية بميناء الحديدة، من خلال صيانة وإصلاح كافة المعدات والآليات التشغيلية للميناء.

مشيدا بالجهود التي يبذلها كوادر الورشة   الفنية في تنفيذ المهام والأعمال الموكلة إليهم وفي صيانة وإصلاح جميع المعدات والآليات التشغيلية التابعة للمؤسسة بالميناء بأقل التكاليف.

رافقه خلال الزيارة مدير عام الارصفة والساحات، القبطان غمدان محرم، ونائب مدير عام الشئون الفنية، المهندس عبدالواحد الصعفاني.

قد يعجبك ايضا