الرئيس المشاط يعزي في وفاة الدكتور عبد الكريم الشرعي واللواء عبدالكريم هادي وهيب

الثورة نت../

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور عبدالكريم محمد الشرعي بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن بالمجال الصحي.

وأشاد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى أولاد الفقيد أكرم، وأشرف، وأمجد، وأحمد، ويحيى، بمناقب الراحل وإسهاماته في المجال الطبي في مختلف المرافق التي عمل بها وآخرها نائبا لمدير المستشفى الجمهوري.. مشيرا إلى أن الفقيد كان من أوائل أطباء الأسنان في اليمن والمبرزين في هذا المجال.

وعبر عن خالص العزاء والمواساة لأبناء الفقيد وآل الشرعي كافة بهذا المصاب.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

كما بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء عبدالكريم هادي علي وهيب بعد حياة زاخرة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأثنى فخامة الرئيس في برقية العزاء التي بعثها إلى أولاد الفقيد رشيد وجمال ومختار عبدالكريم وهيب، وإخوانه منير وأكرم ويونس ومعمر وآل وهيب كافة في مديرية النادرة بمحافظة إب، على مواقف الفقيد البارزة وإسهاماته في خدمة الوطن ودوره في المجال الاجتماعي وإصلاح ذات البين.

وعبر الرئيس المشاط، عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأبناء وإخوان وأسرة الفقيد وآل وهيب كافة بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

قد يعجبك ايضا