محافظ البيضاء يتفقد سير العمل في مشروع شق وردم الشوارع الداخلية بمدينة رداع 

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، سير العمل في مشروع شق وردم وتسوية الشوارع الداخلية بمدينة رداع، بتكلفة ٢٨ مليون ريال وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة وتنفيذ الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق.

وخلال الزيارة استمع المحافظ، ومعه وكيل المحافظة أحمد السيقل ومدير عام مكتب الأشغال العامة المهندس محمد جبران مكرم، الى شرح من مدير عام الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالمحافظة المهندس فيصل أحمد السوداني، حول سير العمل في المشروع البالغ طوله ٦٠ ألف متر مربع.

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء، الحرص على تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وتحسين الخدمات للمواطنين، حاثا على رفع وتيرة العمل وسرعة إنجاز المشروع وفقاً للشروط والمواصفات الهندسية المحددة المتفق عليها.

ولفت إلى إهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ومتابعتها لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية ذات الأولوية التي ستسهم في تنظيم وتسهيل حركة المرور، وإبراز الوجه الجمالي لمدينة رداع التاريخية تنفيذ توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في تحسين الخدمات للمواطنين.

وشدد المحافظ إدريس، على ضرورة مضاعفة الجهود.. مؤكدا حرصه على تذليل المعوقات التي تواجه سير العمل وبما من شأنه التخفيف من معاناة الأهالي والمواطنين وتسهيل تنقلاتهم في مديريات رداع.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام مديرية ولد ربيع محمد أحمد العيدروس ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا