لجنة نصرة الأقصى تدعو جماهير الشعب اليمني إلى الخروج الكبير في مسيرات الجمعة المقبلة

الثورة نت|

عقدت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى اجتماعها الأسبوعي اليوم برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى -رئيس اللجنة العلامة محمد مفتاح.

ناقشت اللجنة المواضيع المدرجة في جدول أعمالها وفي المقدمة ما يتصل بمواصلة برنامج التعبئة والاستنفار نصرة لفلسطين ودعماً لشعبها المظلوم في قطاع غزة، وتكثيف التوعية عن مختلف الجوانب المتصلة بالاحتلال الصهيوني لفلسطين وبقية الأراضي العربية المحتلة.

وأكدت اللجنة ضرورة تركيز مناهج المدارس الصيفية على القضية الفلسطينية وإبراز عدالتها وإظهار الوجه القبيح للمحتل الصهيوني وممارساته الفاشية ضد أبناء الشعب الفلسطيني ومخططاته الإجرامية في التوسع والسيطرة على مقدرات الأمة والعبث بأمنها واستقرارها.

ونوهت بالتضحيات التي يسطرها الشعب اليمني في سياق نصرة الأشقاء بغزة من خلال حصاره البحري على سفن العدو ومواجهته المباشرة مع الداعمين الرئيسيين لكيان العدو أمريكا وبريطانيا التي أسفرت حتى اليوم عن استشهاد 37 شهيداً و30 جريحاً.

واعتبرت الشهداء الذين ارتقت أرواحهم جراء العدوان الأمريكي – البريطاني شهداء على طريق تحرير القدس والأقصى.

وباركت اللجنة العليا العمليات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة والقوات البحرية عشية ليلة عيد الفطر المبارك ضد سفن صهيونية وبريطانية في المحيط الهندي والبحر العربي وفرقاطات حربية أمريكية في البحر الأحمر رداً على العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن ونصرة أبناء غزة والضفة الغربية.

كما باركت اللجنة العملية الهجومية الواسعة التي شنتها القوات الجوية التابعة للجمهورية الإسلامية الإيرانية ضد أهداف صهيونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة واستخدمت فيها الطائرات المسيرة والصواريخ .. مؤكدة على الأهمية العسكرية الكبيرة لهذا الهجوم في مسار المواجهة المباشرة لمحور المقاومة ضد الكيان الصهيونى الغاصب.

وأشارت إلى شرعية وقانونية الهجوم الذي جاء في إطار الدفاع عن النفس.

وأثنت اللجنة على النجاح الكبير الذي حققه المؤتمر الثاني “فلسطين قضية الأمة المركزية” وحجم المشاركة الوطنية والعربية والإسلامية والأجنبية بصورة غير مسبوقة في المؤتمر والمواقف القوية التي عبر عنها المشاركين والأبحاث العلمية القيمة التي جرى عرضها ومناقشتها من قبل أعضاء المؤتمر.

وأهابت اللجنة بمنظومة الإعلام الوطني مواصلة تسليط الضوء على المؤتمر ومخرجاته المهمة لصالح القضية الفلسطينية ومواجهة العدو الصهيوني.

وأقرت اللجنة برنامج المسيرة الأسبوعية الكبرى التي ستقام عصر يوم الجمعة المقبل بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء والمسيرات المماثلة بالمحافظات ضمن إسناد الشعب اليمني المتواصل للمظلومين في قطاع غزة والضفة الغربية الذين يتعرضون لأبشع أشكال القتل والتنكيل والتشريد والتجويع وتنديداً بالعدوان الأمريكي – البريطاني على الشعب اليمني.

ودعت جماهير الشعب إلى الخروج الكبير والمشرف في مسيرات يوم الجمعة التي تأتي تحت شعار “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة”.

قد يعجبك ايضا