وزير الكهرباء يطلع على الانضباط الوظيفي بديوان الوزارة والجهات التابعة لها

الثورة نت../

اطلع وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال، الدكتور محمد أحمد البخيتي، اليوم، على مستوى الانضباط الوظيفي في وزارة الكهرباء والجهات التابعة لها.

وتبادل الوزير البخيتي ومعه كلاء الوزارة للشؤون المالية والإدارية، تقي الدين المطاع، ومساعده، هاشم الجنيد، والشؤون الفنية، أحمد المتوكل، ومدير المؤسسة العامة للكهرباء، الدكتور مشعل الريفي، وكهرباء الريف، نبيل محرم، التهاني العيدية مع موظفي الوزارة.

وشدد البخيتي على ضرورة الانضباط الوظيفي في أول يوم من الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر .. ناقلاً للجميع تحيات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكد ضرورة العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بقطاع الطاقة .. مشيراً إلى أن فرص المؤسسة واعدة للارتقاء بهذا القطاع الحيوي في مختلف القطاعات.

ونوه وزير الكهرباء بحكومة تصريف الأعمال بدور المهندسين والفنيين الذين يبذلون جهودا كبيرة لرفع نسبة التوليد، حاثاً على المُضي في رفع القدرات التوليدية للمحطات بالتزامن مع العمل في مجالات التوزيع والنقل والتحويل، ووضع الخطط لتقليل الفاقد، وتعزيز كفاءة الوقود للمحطات.

ودعا قيادة كهرباء الريف إلى التعاون والتكامل مع المؤسسة العامة ومؤسسة الصناعات لما فيه مصلحة العمل.

بدوره، أكد مدير المؤسسة العامة للكهرباء، الدكتور الريفي، حرص المؤسسة على خدمة في مختلف القطاعات للنهوض بقطاع الكهرباء.

وأوضح أن قيادة المؤسسة تعمل على وضع خطط عملية لتسريع وتيرة العمل، واستيعاب الطاقة التوليدية وتوسيع عمل المؤسسة في المحافظات بشكل تدريجي.

وأكد الريفي أن قيادة الوزارة والمؤسسة ستعملان على تنفيذ أعمال الصيانات العمرية الشاملة لإدخال 40 ميجاوات، خلال الفترة المقبلة، بما يصب في مصلحة المصلحة العامة.

حضر اللقاء نائب مدير المؤسسة للشؤون المالية والإدارية، عبدالله قراضة، ومديرا الشؤون التجارية، عبدالرحمن زيد، وكهرباء الأمانة ومديرو المناطق في الأمانة.

قد يعجبك ايضا