الدكتور بن حبتور يلتقي عددا من الوزراء والمسئولين

الثورة نت|

التقى رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ومعه نائبه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم، عددا من الوزراء في الحكومة ونواب الوزراء والقيادات الإدارية والموظفين في رئاسة الوزراء.

حيث التقى الدكتور بن حبتور، ومعه الفريق الرويشان، وزراء التخطيط والتنمية بحكومة تصريف الأعمال عبدالعزيز الكميم، والشئون الاجتماعية عبيد بن ضبيع، والاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير، والعدل القاضي نبيل العزاني، والكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي، والدولة أحمد العلي، وعبدالرحمن ذيبان، والدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني أحمد الحماطي، وأمين عام مجلس الوزراء محمد الكبسي، ونائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين.

جرى في اللقاء تبادل التهاني بعيد الفطر المبارك، والحديث عن عدد من المواضيع المتصلة بمراقبة مستوى الانضباط الوظيفي في عموم الوحدات الإدارية عقب إجازة العيد، إلى جانب أبرز المهام الحكومية للفترة المقبلة سيما في المجال الخدمي، إضافة إلى الجهود المبذولة من قبل أمانة العاصمة والمحافظات لتنظيم الجوانب المتصلة بزوار الحدائق والمتنزهات وترسيخ الأجواء الايجابية خلال إجازة العيد.

وتطرق اللقاء إلى الزيارات العيدية لمعظم قيادات الدولة للمرابطين في الجبهات لمشاركتهم أفراح العيد والتي تأتي بالتزامن مع تسيير العديد من القوافل الغذائية والعيدية المقدمة من قبل أبناء المجتمع.

حيث أشاد الجميع بثبات وصمود المرابطين من أبطال القوات المسلحة والأمن في الجبهات في مختلف الظروف بما في ذلك خلال أيام العيد، مؤثرين مصلحة الوطن وخدمته.

وعبروا عن خالص التهاني والتبريكات لجميع المرابطين بهذه المناسبة.. مشيدين بتضحياتهم وأعمالهم البطولية في سبيل الدفاع عن الوطن وحقه المشروع في الحرية والاستقلال.

وباركوا العمليات البطولية للقوات المسلحة ضد الأهداف الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب والمحيط الهادي، نصرة للأشقاء في فلسطين، وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

قد يعجبك ايضا