تفقد مستوى الإنضباط الوظيفي بميناء الحديدة عقب اجازة عيد الفطر

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية زيد أحمد الوشلي، اليوم الأحد، مستوى الانضباط الوظيفي في ميناء الحديدة عقب انتهاء اجازة عيد الفطر المبارك.

وأطلع الوشلي على سير العمل في الادارات العامة والمرافق المختلفة بميناء الحديدة في أول أيام الدوام الرسمي وآلية متابعة وتنفيذ مجمل الأعمال  والأنشطة المناطة بالحركة  التشغيلية في ميناء الحديدة.

وأشاد بمستوى انضباط الكادر الوظيفي والعاملين في ميناء الحديدة ومدى حرصهم والتزامهم بالدوام وتنفيذ المهام وتحسين الاداء وكذا استمرار عمل الكادر المناوب خلال اجازة العيد في تأدية الواجب تجسيداً للمصلحة العامة.

وأكد أن قيادة المؤسسة تسعى للرقي بمستوي الخدمات وتطوير آليات انجاز المهام وتسريع المعاملات الخاصة بتفريغ السفن ونقل البضائع الواصلة وايجاد البدائل والحلول التي تضمن سلاسة وسرعة تنفيذ الاجراءات.

وحث رئيس المؤسسة القيادات والموظفين على العمل بروح الفريق الواحد وتطوير المهام والخدمات وتحسين مستوى الأداء للنهوض بمجالات عمل الميناء كل في موقعه وتخصصه.. مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود لما من شانه الرقي بالنشاط الملاحي والتجاري في موانئ المؤسسة.

رافقه خلال الزيارة، مدراء عموم مكتب رئيس المؤسسة علي الآنسي والموارد البشرية أحمد عطا والمشتريات والمخازن احمد سالم والشئون المالية عبدالله حربة والارصفة والساحات غمدان محرم، ومكتب نائب رئيس المؤسسة احمد حاتم.

قد يعجبك ايضا