رئيس مجلس الشورى يؤكد أهمية الانضباط الوظيفي

الثورة نت|

أكد رئيس مجلس الشورى، محمد حسين العيدروس، أهمية الانضباط الوظيفي لكوادر وموظفي مجلس الشورى واستشعار كافة موظفي الدولة للمسؤولية والالتزام بالدوام الرسمي ابتداء من اليوم الأول للدوام عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع بكوادر وموظفي وموظفات المجلس بحضور نائب رئيس المجلس، محمد حسن الدرة، وأمين عام المجلس ،على عبد المغني ، ووكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة وتقييم الاداء، عبد الله حيدر.

واعتبر العيدروس الالتزام بالدوام الرسمي يمثل جبهة صمود في مواجهة التحديات التي تواجه مؤسسات الدولة في مقدمتها تحديات العدوان الغاشم خلال التسع السنوات الماضية، مؤكدا أهمية الالتزام بالدوام الرسمي باعتباره يمثل أحد عناصر الإخلاص التي تؤدي إلى نجاح المهام الوظيفية ويحقق النتائج الإيجابية.

وفي اللقاء هنأ رئيس المجلس كوادر وموظفي وموظفات مجلس الشورى بعيد الفطر المبارك، منوها بالصمود الأسطوري لأبناء الشعب اليمني والانضباط الوظيفي لموظفي الجهاز الإداري للدولة رغم الحصار وانقطاع المرتبات، مشيدا بالدور البطولي للمرابطين من أبطال الجيش والأمن الثابتين في مواقع العزة والكرامة دفاعا عن الأرض والسيادة الوطنية.

من جانبه أشاد وكيل وزارة الخدمة المدنية بالتزام موظفي مجلس الشورى بالدوام الرسمي في اليوم الأول عقب إجازة عيد الفطر المبارك وما عكسه الحضور من استشعار للمسئولية بأهمية أداء المهام الوظيفية للمجلس، مشيدا بالعلاقة التكاملية بين الأمانة العامة وموظفي المجلس والحرص على انجاح المهام الوظيفية لمجلس الشورى.

وفي اللقاء تم قراءة فاتحة الكتاب على أرواح شهداء اليمن وفلسطين ومحور المقاومة الذي قضوا في مواجهة دول الاستكبار العالمي أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل”.

قد يعجبك ايضا