الجنيد يطلع على أحوال المرابطين بجبهة البرح في مديرية مقبنة بتعز

الثورة نت../

زار نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد وعضو مجلس الشورى منصور هائل سنان ووكيل محافظة تعز فؤاد هائل سنان، اليوم جبهة البرح بمديرية مقبنة بالمحافظة.

واطلع والزائرون على أحوال المرابطين بجبهة البرح، وتبادلوا معهم التهاني بعيد الفطر المبارك، ناقلين لهم تحيات وتهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وعبر الجنيد عن الفخر والاعتزاز بصمود المرابطين في ميادين البطولة للذود عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكداً أن أحرار الشعب اليمني يقفون إلى جانب الأبطال في مواجهة العدوان وطواغيته ومساندة قضايا الأمة.

وقال “نتشرف أن نزور الأبطال في ميادين وساحات العزة والكرامة الثابتين والمرابطين في الجبهات”، مثمناً صمود المرابطين مواقعهم كونهم في جبهة أساسية تتمثل في مدخل البحر الأحمر.

وأشار نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال إلى أن ما وصل إليه الشعب اليمني من نصر وعزة وتمكين، هو بفضل الله وتضحيات الرجال في ميادين الجهاد وصمودهم ودحرهم للغزاة والمحتلين من المناطق التي كانوا يسطرون عليها.

وأضاف “نخوض اليوم حرب مباشرة مع العدو الأمريكي والبريطاني، وبفضل الإنتصارات والتضحيات التي يسطرها الأبطال في مواقعهم البطولية ننعم بالعزة والقوة في ردع قوى الهيمنة والاستكبار العالمي”.

وأثنى الجنيد على ثبات المرابطين دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكداً أن مثل هذه الزيارات تُجسد العرفان للأبطال الذين كسروا عنجهية دول الاستكبار والعدوان.

بدورهم عبر المرابطون عن الإمتنان لهذه الزيارة التي تسهم في تعزيز الروح المعنوية لمواصلة الصمود والثبات في جبهات العزة والكرامة والبطولة.

قد يعجبك ايضا