سرايا القدس وقوات عمر القاسم تقصف سديروت ومستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية

الثورة نت/
أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنها وبالاشتراك مع قوات عمر القاسم قصفت “سديروت”، ومستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية رداً على جرائم العدو الصهيوني.
وأفادت وسائل إعلام العدو الصهيوني، اليوم السبت، بأنه تم إطلاق ثمانية صواريخ من غزة باتجاه “سديروت”، وبالتزامن، سُمع دوي صفارات الإنذار.

ويأتي ذلك في وقتٍ تواصل فيه المقاومة الفلسطينية معركة “طوفان الأقصى”؛ رداً على العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة منذ أكثر من ستة أشهر، وتتصدى لقوات “جيش” العدو المتوغِّلة، وتستهدفها في محاور التقدّم والاشتباك.
والجمعة، أعلنت قوات الشهيد عمر القاسم، بالاشتراك مع سرايا القدس، استهداف تجمعات جنود العدو الصهيوني في منطقة الشيخ عجلين جنوب مدينة غزة، وذلك بصواريخ قصيرة المدى.

أما كتائب شهداء الأقصى، وبالاشتراك مع كتائب المقاومة الوطنية – قوات الشهيد عمر القاسم، فقد أطلقت رشقة صاروخية في اتجاه موقع “كفار عزة” الصهيوني العسكري في غلاف غزة.
وبالتزامن، أعلنت سرايا القدس، أن مقاتليها أوقعوا رتلاً عسكرياً صهيونياً مكوّناً من ثلاث دبابات “ميركافا” وجرافتين من نوع (دي 9) في حقل من الألغام والعبوات البرميلية من نوع “ثاقب” شديدة الانفجار.
وأكدت السرايا وقوع الجنود الصهاينة بين قتلى وجرحى ما اضطر العدو إلى استدعاء الطيران المروحي لإجلائهم، وذلك في موقع “مالك” العسكري شمال النصيرات.

قد يعجبك ايضا