وكيل وزارة السياحة يتفقد حديقة مدينة صنعاء الترفيهية بمجمع حديقة الثورة

الثورة نت/
تفقد وكيل وزارة السياحة لقطاع المنشأت السياحية، فهد نزار، اليوم حديقة مدينة صنعاء الترفيهية بمجمع حديقة الثورة بأمانة العاصمة.
واستمع الوكيل نزار ومعه مدير مديرية الثورة عقيل السقاف، ونائب مدير الحدائق بأمانة العاصمة وضاح منصر، إلى شرح من مديري حديقة مدينة صنعاء الترفيهية، محمد عبد الله مجلي، ومجلي يحي مجلي، عن حجم الإقبال الكثيف من قبل الزوار، و التجهيزات التي قامت بها ادارة الحديقة ضمن استعدادات استقبال اجازة العيد، وبرامجها للفعاليات العيدية، وكذا زيادة رقعة المسطحات الخضراء، بما يضمن استقبال أعداد كبيرة من الزوار وتوفير الأجواء الملائمة والامنة لهم.

وخلال الزيارة أشار وكيل الوزارة إلى الحرص على تعزيز الشراكة مع السلطات المحلية باتجاه تحسين جودة الخدمات المقدمة وتعزيز إجراءات الأمن والسلامة بالحدائق والمتنزهات العامة ككل، و حفاظا على أرواح المواطنين وضمان استمتاعهم بقضاء إجازة العيد باعتبارها تجسيد ملامح الصمود في وجه العدوان.
وأكد أهمية تحسين الخدمات في الحدائق والمتنزهات؛ وتعزيز إجراءات الأمن والسلامة، واستشعار الجميع بمسؤولياته وواجباته، كونها متنفساً ليس فقط لأبناء الامانة، بل والزوار من مختلف المحافظات.

وشدد على ضرورة الاستمرار في اعمال الصيانة الدورية وتأهيل كافة الحدائق والمتنزهات وتحسين الخدمات المقدمة للزوار على مدار العام، مشيرا إلى أهمية الالتزام بإجراءات اﻷمن والسلامة في كافة المنشآت السياحية وتجويد الخدمات المقدمة لمرتاديها.
وأشاد الوكيل نزار بالجهود التي تبذل في سبيل تحسين الخدمات وتعزيز مبدأ الشراكة بين الجهات ذات العلاقة والمتصلة بالعمل السياحي، والسعي نحو توفير أجواء الفرحة للمواطنين على مستوى الامانة والمحافظات..

فيما أكد مدير المديرية السقاف، أهمية مضاعفة جهود الجميع لتحسين مستوى الخدمات وتعزيز إجراءات الأمن والسلامة .. مشيرا الى حجم الإقبال الذي تشهده الحدائق والمتنزهات العامة على مستوى المديرية والأمانة.
ولفت إلى الاهتمام بالجوانب الفنية وأعمال النظافة والصيانة والإنارة لاستقبال الزوار لقضاء إجازة العيد.. مشددا على ضرورة التزام القائمين على المنشآت السياحية بإجراءات اﻷمن والسلامة، وتطوير مستوى الخدمات المقدمة .. داعيا إلى الحفاظ على ممتلكات وأشجار الحدائق والمتنفسات وعدم رمي المخلفات في المسطحات الخضراء والأرصفة.

قد يعجبك ايضا