شهيدان فلسطينيان في غارة صهيونية شمال قطاع غزة

الثورة نت/
اُستشهد مواطنين فلسطينيين من بلدة بيت حانون، فجر اليوم السبت، في غارة شنها طيران العدو الصهيوني على محيط مدينة الشيخ زايد السكنية شمال قطاع غزة، مع دخول العدوان على القطاع يومه الـ190.
وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” شن طيران العدو غارات عنيفة على المحافظة الوسطى، وعلى حيي الزيتون والدرج في مدينة غزة، ومنطقة الفخاري جنوب شرق خانيونس جنوب القطاع، كما قصفت مدفعية العدو المناطق الشرقية لجباليا شمال القطاع، وشمال النصيرات وسط القطاع.

والليلة الماضية شن طيران العدو غارة على منزل يعود لعائلة الإسي في الزرقا وسط مدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد خمسة مواطنين على الأقل، وإصابة 30 آخرين.
كما استشهد مواطنان، وجُرح عدد آخر، في قصف صهيوني شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

واستشهد عدد من المواطنين، وأصيب آخرون، إثر قصف استهدف بيت حانون شمال قطاع غزة، فيما أغار الطيران الحربي الصهيوني على منزل يعود لعائلة أبو سامح، على دوار مكي في مخيم المغازي وسط القطاع.
وشنت طائرات العدو الحربية غارة على دير البلح وسط القطاع، فيما تمكنت طواقم الدفاع المدني والإسعاف، من انتشال جثامين عشرة شهداء من مناطق متفرقة في مدينة خانيونس جنوبا.
وفي حصيلة غير نهائية، بلغ عدد الشهداء منذ بدء العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي، 33634 شهيداً، بالإضافة إلى إصابة 76214، وآلاف المفقودين.

قد يعجبك ايضا