زيارات عيدية للمناوبين في موانئ البحر الأحمر. ومديرية بيت الفقيه

 

الثورة نت / يحيى كرد

تفقد رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية زيد الوشلي، اليوم احوال موظفي وعمال ومنتسبي قوات خفر السواحل المناوبين في موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وفي الزيارة هناء الوشلي المناوبين بمناسبة عيد الفطر، وقدم لهم الهدايا العيدية.
كما تفقد الوشلى سير العمل لمرافق مينائي الحديدة والصليف و رأس عيسى،مشيدا بجهود عمال وموظفو المؤسسة. ورجال خفر السواحل في الموانئ والهادفة إلى تعزيز الأمن والحركة الملاحية والتجارية طوال إجازة عيدالفطر،
مثمنا تضحيات وتفاعل المناوبين على استمرار الأنشطه التجارية والخدمية الملاحية بالموانئ .

الى ذلك زارت قيادة السلطة المحلية والحشد والتعبئة العامة ومدراء المكاتب التنفيذية بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة روضة الشهداء بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء..

مؤكدين أهمية زيارة رياض الشهداء، لاستلهام والدروس والعبر من تضحياتهم في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته. والسير على نهجهم، في مواجهة أعداء الأمه.
كما زارت قيادة السلطة المحلية بمديرية بيت الفقيه بالحديدة، المرابطين من رجال الأمن في النقاط الأمنية وإدارة شرطة المديرية. ومنطقة نفحان والحسينية ومحطة المسعودي.
واطلعوا على أحوالهم. والمعايدة عليهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .ونقل مديرية بيت الفقيه.حسين سهل تهاني قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبار. مثمنا ثبات وصمود و بطولات وتضحيات رجال في سبيل حفظ الأمن والسكينة العامة بالمديرية.

قد يعجبك ايضا