القوات المسلحة تعلن استهداف أربع سفن اسرائيلية وأمريكية في خليج عدن

الثورة نت../

أعلنت القوات المسلحة اليمنية أنها نفذت أربع عملياتٍ عسكريةٍ صباحَ اليوم في خليج عدن ضد سفينتين إسرائيليتين وسفينتين أمريكيتين.

وأوضحت القوات المسلحة في بيان صادر عنها أن القواتُ البحريةُ استهدفت السفينتينِ الإسرائيليتينِ الأولى “MSC DARWIN” والأخرى “MSC GINA” التي تمَّ استهدافُها مجدداً في خليجِ عدن.

وأشار البيان إلى أنه تم استهداف السفينةِ الأمريكية “MAERSK YORKTOWN” وسفينةٍ حربيةٍ أمريكيةٍ في خليجِ عدن بعددٍ من الطائراتِ المسيرة .. مبيناً أنه تمَّ استهدافُ السُّفُنِ بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ والطائراتِ المسيرة.

وأفادت القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ بأن استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية يأتي انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن، مؤكدة أنها مستمرةٌ في تأديةِ واجبِها الدينيِّ والأخلاقيِّ والإنسانيِّ تجاهَ الشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ ودفاعاً عن اليمنِ العزيزِ وإنَّ عملياتِها في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ وفي المحيطِ الهنديِّ مستمرةٌ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

فيما يلي نص البيان :

قال تعالى: { وَلَیَنصُرَنَّ ٱللَّهُ مَن یَنصُرُهُۥۤۚ إِنَّ ٱللَّهَ لَقَوِیٌّ عَزِیزٌ } صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا

نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى أربعَ عملياتٍ عسكريةٍ صباحَ يومِنا هذا وعلى النحوِ التالي:

استهدافُ سفينتينِ إسرائيليتينِ الأولى سفينة (MSC DARWIN ) والأخرى، سفينة (MSC GINA ) والتي تمَّ استهدافُها مجدداً وذلك في خليجِ عدن.

استهدافُ سفينةِ ( MAERSK YORKTOWN ) الأمريكيةِ وذلك في خليجِ عدن.

استهدافُ سفينةٍ حربيةٍ أمريكيةٍ في خليجِ عدن بعددٍ من الطائراتِ المسيرة.

وقدْ تمَّ استهدافُ السُّفُنِ بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ والطائراتِ المسيرة.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ في تأديةِ واجبِها الدينيِّ والأخلاقيِّ والإنسانيِّ تجاهَ الشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ ودفاعاً عن اليمنِ العزيزِ وإنَّ عملياتِها في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ وفي المحيطِ الهنديِّ مستمرةٌ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير

عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً

والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة

صنعاء 1 شوال 1445للهجرة

الموافق للـ10 من أبريل 2024م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية.

قد يعجبك ايضا