الهيئة النسائية بحجة تنظم أمسيتان ووقفات بيوم القدس العالمي

الثورة نت../

نظمت الهيئة النسائية الثقافية في محافظة حجة، أمسيتان ووقفات بيوم القدس العالمي.

وفي الامسيتين في الغرابي بمستبأ وافصر بكحلان الشرف، تطرقت الكلمات إلى دور الجميع في الانتصار للأقصى وآلاف الشهداء من النساء والأطفال، الذين قتلهم اللوبي الصهيوني بدم بارد.

وأكدت أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية والأولى بالنسبة للأمة الإسلامية عامة، واليمن بشكل خاص، ولا يمكن الكلل أو الملل عن نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

واستعرضت دور المرأة في التعريف بمظلومية الشعب الفلسطيني، والتوعية بمخاطر العدوان على اليمن، وضرورة استمرار الواجب الديني والأخلاقي والإنساني في نصرة الأشقاء في غزة.

فيما نددت المشاركات في الوقفات التي أقيمت في علكمة وبني الجرادي والقزعة بمديرية المفتاح، بالجرائم المروعة التي يرتكبها الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني في غزة، والموقف العربي والإسلامي المخزي تجاه هذه الجرائم.

ودعت الشعوب العربية والإسلامية إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة لهم؛ باعتبار ذلك سلاحاً وموقفاً في مواجهة أعداء الإسلام.

وباركت المواقف المشرفة للقيادة الثورية في دعم الأقصى، والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدو الأمريكي – البريطاني نصرة للأشقاء في غزة.

وعقب الوقفات في المفتاح تم تقديم قافلة مالية ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأكدت منسقات الهيئة النسائية أن القافلة أقل ما يمكن تقديمه لمن يسطرون أروع الملاحم البطولية في نصرة الشعب الفلسطيني والمستضعفين في غزة.. مشيرات إلى أنه سيتبع هذه القافلة عدة قوافل حتى إيقاف العدوان على غزة وطرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن.

قد يعجبك ايضا