مؤسسة المسالخ بالحديدة تسير قافلة عيدية من المواشي للمرابطين في القوات البحرية

 

الثورة نت / أحمد كنفاني

سيرت المؤسسة العامة للمسالخ بمدينة الحديدة، اليوم، قافلة عيدية من المواشي للمرابطين في القوات البحرية بمناسبة عيد الفطر المبارك.
أحتوت القافلة المقدمة من المؤسسة العامة للمسالخ وفروعها في المحافظات على 60 رأسا من أغنام في إطار الدعم والمساندة للمرابطين في جبهات العزة والكرامة تحت شعار ” أعيادنا جبهاتنا”.

ونوه نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين عبدالله مقبولي، بجهود مؤسسة المسالخ في تجهيز هذه القافلة للمقاتلين الأبطال في القوات البحرية.. معبرا عن اعتزازه بالمجاهدين وما ينفذونه من عمليات عسكرية نوعية في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة لإخواننا في غزة المدافعين عن الأمن والسيادة الوطنية في المياه الاقليمية اليمنية.

فيما أوضح محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري، أن تسيير قوافل البذل والعطاء لجبهات البطولة والشرف منذ نحو أكثر من تسعة أعوام يعكس الهوية اليمانية الأصيلة للشعب اليمني على المستوى الرسمي والشعبي ضمن معركة المواجهة مع أعداء اليمن.

وأشادا ببطولات القوات البحرية والدفاع الساحلي والقوة الصاروخية والطيران المسير، والذي كان له نتائج إيجابية في تنفيذ العمليات بكفاءة وفاعلية.. وأشارا إلى أن هذه القافلة سيتبعها العديد من القوافل لمشاركة المرابطين في الجبهات فرحة العيد.
بدوره أكد رئيس مجلس ادارة مؤسسة المسالخ وأسواق اللحوم يحيى عبدالله هاشم، أن القوات المسلحة هي رهان شعبنا في تحقيق تطلعاته للاستمرار في معركة مناصرة الشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أن القافلة تمثل جزءا من الواجب والمسئولية تجاه تضحيات وبطولات المرابطين في خفر السواحل.
من جانبهما أشار مدير فرع المؤسسة بالحديدة عبدالله الشريف، ونائبه أسعد العرامي، إلى أن القافلة العيدية تتوج التفاف وتلاحم الشعب اليمني وصموده الأسطوري في مواجهة أعداء اليمن والأمة.
حضر التسيير مدير فرع مؤسسة المسالخ بمحافظة صنعاء، شرف الجوفي.

قد يعجبك ايضا