مكتب الأوقاف بالبيضاء يقيم حفل تكريم وضيافة لجرحى ومعاقي العدوان

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف في محافظة البيضاء، بالتنسيق مع جمعية مستقبل اليمن ومؤسسة الجرحى، وتحت شعار “عزائم لا تلين “مشروع تكريم وضيافة جرحى و معاقي مواجهة العدوان للعام 1445ھ.

استهدف التكريم و مأدبة الإفطار بالتعاون مع مؤسستي مستقبل اليمن والجرحى، 105جريحا و معاقا من مختلف مديريات محافظة البيضاء.

وخلال الأمسية، بحضور قائد الأمن المركزي بمحافظة البيضاء العميد علي البهجي الرصاص ومدير عام الخطباء والمرشدين بوزارة الإرشاد والحج والعمرة عبدالرحمن الموشكي ونائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العميد أحمد محمد الريامي ومسؤول شعبة الرعاية الاجتماعية علي حسين الريامي، أوضح مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف في المحافظة، عبدالرحمن محمد الديلمي، أن تكريم جرحى و معاقي مواجهة العدوان يأتي ضمن اهتمام هيئة الأوقاف بالوفاء للتضحيات التي قدمها الأبطال في سبيل الدفاع عن دين الله، وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

وأشار الديلمي إلى أن الاهتمام بالجرحى والمعاقين يأتي ترجمة للواجب الديني والإنساني، وتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتقديم الرعاية والاهتمام بهذه الفئة، التي قدمت أجزاء من أجسامها في سبيل الذود عن حياض الوطن ومواجهة المشاريع العدوانية.

ولفت مدير عام مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة البيضاء، إلى أن تلك التضحيات ستظل محل اهتمام وتقدير الأجيال. مشددا على أهمية الرعاية الدائمة بالجرحى والمعاقين وأسر الشهداء والمفقودين والأسرى و المرابطين.

من جانبه أشار مدير عام مديرية الرياشية في كلمة التعبئة العامة بالمحافظة عبد الرحمن الحبسي، أن تكريم جرحى و معاقي مواجهة العدوان هو اقل تعبير من الاهتمام بالوفاء للتضحيات التي قدمها الأبطال في سبيل الدفاع عن دين الله، وإفشال المؤامرات التي تحاك ضد الوطن. داعيا مختلف فئات المجتمع إلى الاسهام في الرعاية والدعم الدائم لهذه الفئات التي قدمت تضحيات عظيمة من أجل أن ينعم شعبنا بالأمن والاستقرار.

بدوره، ثمن مدير عام الخطباء والمرشدين بوزارة الإرشاد والحج والعمرة عبدالرحمن الموشكي، جهود هيئة الاوقاف في تكريم الجرحى والمعاقين الذين سجلوا مواقفا جهادية خالده..

وتطرق إلى الموقف العظيم الذي سجله الشعب اليمني في إسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، رداً على المجازر وحرب الإبادة، والتطهير العرقي الذي يرتكبه الكيان الصهيوني، أمام صمت دولي وتجاهل إقليمي.

وأشار الموشكي إلى أهمية الحفاظ على الانتصارات التي تحققت والاستمرار في رفد الجبهات وتعزيز عوامل الصمود والإسناد للمقاومة الفلسطينية حتى تحقيق النصر.

و ألقيت خلال الفعالية كلمات عن شعبة الرعاية وعن الجرحى، أشادت باهتمام ورعاية القيادة الثورية لجرحى و معاقي العدوان تجسيداً لمعاني الوفاء لما قدموه من تضحيات في جبهات العزة والبطولة.. مؤكدين أن هذا الاهتمام و التكريم يمثل محطة لتعزيز الروح المعنوية لهذه الفئة التي قدمت تضحيات من أجل دين الله والانتصار لقضايا الأمة.

بدورهم، أشاد الجرحى و معاقي العدوان، باهتمام ورعاية القيادة الثورية وهيئة الاوقاف، بهم تجسيداً لمعاني الوفاء لما قدموه من تضحيات في جبهات العزة والبطولة.

و أفادوا بأن هذا الاهتمام و التكريم يمثل محطة لتعزيز الروح المعنوية لهذه الفئة التي قدمت تضحيات من أجل دين الله والانتصار لقضايا الأمة.

حضر التدشين، نائب مدير أمن المحافظة العقيد علي قرموش وعدد من القيادات التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية بمديريات رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا