الافراج عن 145 سجينا بمحافظة الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

أفرجت نيابة استئناف محافظة الحديدة، اليوم عن 145 سجينا، ممن قضوا ثلاثة ارباع المدة من محبوسياتهم، وفقا للقانون.

أكد النائب العام القاضي  محمد محمد الديلمي، أن  من بين السجناء المفرج عنهم 104 سجناء ممن قضوا ثلاثة ارباع مدة محبوسياتهم  وليس عليهم حقوق خاصة للغير، أو قضاياهم مستئنفه فيما بقية السجناء المفرج عنهم من المعسرين بعد عن دفع عنهم فاعل خير.

وأشار النائب العام الى ان الافراج الشرطي، عن السجناء تأتي وفقا للقانون وتنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، بمناسبة شهر رمضان المبارك.

نوه القاضي الديلمي الى أنه تم الافراج عن 7421 سجينا من كافة المحافظات الجمهورية منذ مطلع رجب وحتى رمضان المبارك.

بدوره أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، بجهود النائب العام، النيابة العامة بالمحافظة، المتمثلة في النزول الميداني المتواصل الى الإصلاحيات، ومراكز التوقيف بمختلف مديريات المحافظة. ومتابعة قضايا السجناء والإفراج عنهم وفقا للقانون. الى جانب تحريك القضايا التي رهن التحقيق.

وأكد محافظ الحديدة أن الإفراج عن السجناء المعسرين وممن قضوا ثلاثة ارباع مدة. تأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والسياسية بالسجناء والأفراج عن المعسرين منهم.

من جانبه أشار رئيس نيابة استئناف الحديدة، القاضي هادي عيضة، إلى أن الافراج عن السجناء المستحقين تأتي ترجمه للنزول الميداني المتواصل الى الإصلاحيات ومراكز التوقيف لمتابعة قضايا السجناء وتحديد المستحقين للأفراج. ومساعدة للمعسرين. وخاصة في شهر رمضان المبارك.

قد يعجبك ايضا