الدكتور بن حبتور يؤكد التزام الحكومة بدعم وتشجيع المشاريع الاستثمارية

الثورة نت|

أكد رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، التزام الحكومة بدعم الاستثمارات المحلية والخارجية في مختلف المجالات بما في ذلك المجال التعليمي والأكاديمي و تقديم التسهيلات المحفزة لها .

جاء ذلك لدى لقائه اليوم رئيس جامعة دارالسلام الدولية للعلوم والتكنولوجيا الدكتور عارف محمد الحكيمي و الامين العام المساعد للجامعة المهندس فالح السعدون.

وناقش اللقاء الذي حضره مستشار رئيس الوزراء عبدالقادر بجاش الحيدري، أوضاع الجامعة و سير العام الأكاديمي 2023-2024م ، و مستوى تنفيذ مشاريع التطوير في الجانبين الأكاديمي و التعليمي .

وأوضح الحكيمي ، أن الجامعة ماضية في أداء رسالتها التعليمية و الاكاديمية و التنويرية في خدمة المجتمع و تنفيذ برامجها التطويرية المعززة للنشاط العام و مواكبة احتياجات التنمية وسوق العمل من التخصصات الجديدة و النوعية ، معبرا عن التقدير و الشكر لرئيس الحكومة و قيادة وزارة التعليم العالي و البحث العلمي على رعايتهم و إسنادهم للجامعة وإعانتها على مواصلة رسالتها العلمية والأكاديمية على النحو المنشود .

واثنى رئيس المجلس الأعلى للجامعات الدكتور بن حبتور، على الأداء الإداري و الاكاديمي والتعليمي لجامعة دار السلام ، التي تمكنت من تقديم النموذج الطيب للاستثمار العربي في هذا المجال ، منوها بالدور الريادي للجامعة في مسار التنمية البشرية وخدمة المجتمع اليمني .

 

قد يعجبك ايضا