توزيع 190 حقيبة تعليمية لمعلمي مديريتي الدريهمي والجعفرية في الحديدة وريمة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشنت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية اليوم، وضمن مشروع الحماية والتعليم للنازحين والمجتمعات الأكثر تضررًا، وبالتنسيق مع المجلس الأعلى للشئون الإنسانية ، توزيع  190  حقيبة  لمعلمي مديرية الجعفرية بمحافظة ريمة والدريهمي بمحافظة الحديدة , التي تحتوي على كافة الأدوات والقرطاسية الخاصة بالعملية التعليمية للمعلمين.

وأوضحت رئيسة مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية داليا قاسم فارع ، أن مشروع توزيع الحقيبة لمعلمي مديرية الجعفرية بريمة ، والدريهمي بالحديدة تأتي  بهدف تعزيز التعليم لدى النازحين والمجتمعات الأكثر تضررًا في المديريات المستهدفة، من خلال توفير احتياجات المعلمين من الأدوات والقرطاسية المساعده على التعليم.

مشيرة إلى المشروع استهدف بتمويل من صندوق التمويل الإنساني لليمن YHF معلمي سبع مدارس في المديريتين. بواقع 96 حقيبة للدريهمي و 94 حقيبة للجعفرية.. منوهه إلى أن المؤسسة تعمل عبر هذا النشاط وغيرة من الأنشطة على تعزيز فرص التعليم في المجتمعات المحلية والحد من التسرب من التعليم.

وأشادت  داليا بتعاون ودعم قيادة السلطة المحلية بالمديريتين والمجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة، مع المؤسسة في تنفيذ هذا المشروع.

حضر التدشين ممثل وزارة التربية والتعليم. زياد الرفيق وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمديريتين. وعدد مجالس الاباء والاعيان.

قد يعجبك ايضا