محافظة الجوف تشهد 14 مسيرة حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت../

شهدت محافظة الجوف اليوم، مسيرات حاشدة في 14 ساحة تحت شعار “قادمون في العام العاشر، وفلسطين قضيتنا الأولى”.

وأكد المشاركون في المسيرات التي أقيمت في مديريات الحزم والمصلوب والغيل والمتون والمطمة والزاهر، وخب والشعف والعنان والمراشي والحميدات، ومنطقة رحوب والمربع الغربي للعنان ورجوزة، ومنطقتي الواغرة ورحوب أن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية للشعب اليمني حتى يستعيد الشعب الفلسطيني كامل حقوقه وإقامة دولته على كامل التراب الفلسطيني.

كما أكدوا مواصلة الصمود والثبات على الموقف في نصرة الأشقاء في غزة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن القطاع.

وبارك المشاركون في المسيرات العمليات البحرية والجوية والضربات الصاروخية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد سفن العدو الصهيوني والسفن والبوارج الأمريكية والبريطانية.

وأكد بيان صادر عن المسيرات استمرار الشعب اليمني في الخروج المليوني في كل الساحات إيمانا منه بأنه عمل جهادي وتحرك مسؤول واستجابة لنداء الله تعالى والضمير الإنساني.

وحذر من حالة التخاذل والتنصل عن المسؤولية وحالة السكوت التي تمثل مشاركة في الجرائم الصهيونية، مشيراً إلى أن جرائم العدو الصهيوني والتمادي في انتهاك المحرمات ستجرف الكيان الصهيوني وتؤدي إلى زواله الحتمي وفق السنن الإلهية والتاريخية.

وأشار البيان إلى أن أي تهور أمريكي بريطاني بمهاجمة الشعب اليمني براً سيواجه بمئات الآلاف من الأبطال الأشداء التواقين للانتصاف للمظلومين في غزة.

وبارك عمليات المقاومة في غزة والضفة الغربية وكذلك العمليات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني.. داعياً الشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحمل الضمير الإنساني إلى التحرك العملي لنصرة الشعب الفلسطيني وأن يكون لهم موقف شعبي داعم ومساند لإخوانهم في غزة.

كما دعا البيان إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للعدو كأقل واجب وفي متناول الجميع.

قد يعجبك ايضا