19مسيرة حاشدة بصعدة تحت شعار” قادمون في العام العاشر، وفلسطين قضيتنا الأولى”

الثورة نت../

شهدت محافظة صعدة اليوم 19 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة والمديريات تدشيناً للعام العاشر من الصمود في وجه العدوان الأمريكي البريطاني، ونصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار ” قادمون في العام العاشر، وفلسطين قضيتنا الأولى “.

وردد المشاركون في المسيرات التي خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد في المرازم بخولان عامر ومديريات رازح وغمر وقطابر والظاهر وبني بحر ومنبه وشداء وباقم وكتاف والحشوة وفي مناطق ذويب وربوع الحدود وجاوي وغافرة وبني صياح وبني عباد، الهتافات المؤكدة على الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني، والتنديد بالجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الإسرائيلي والأمريكي في غزة.

وأدانوا استمرار الصمت والخذلان العربي والإسلامي تجاه حرب الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الأشقاء في غزة وفلسطين المحتلة بآلة القتل الإسرائيلية الأمريكية.

وأكد بيان صادر عن المسيرات الاستمرار في الموقف المبدئي المساند للشعب الفلسطيني.. لافتا إلى أن الخروج المليوني في كل الساحات عمل جهادي وتحرك مسؤول واستجابة لنداء الله تعالى.

وحذر من حالة التخاذل والتنصل من المسؤولية وكذلك حالة السكوت والقعود التي تمثل مشاركة في الجرائم الصهيونية.. مؤكداً أن أي تهور أمريكي بريطاني بمهاجمة الشعب اليمني برياً فإنه سيواجه بمئات الآلاف من الأبطال المجاهدين.

وأشار إلى أن زمن إخضاع الشعوب واستعبادها بالإبادة والتخويف والاحتلال لفرض الاستسلام قد ولى.. مذكراً الأمريكي والبريطاني بأن استمرار عدوانهما على اليمن سيؤدي إلى ارتفاع وتيرة التطوير العسكري للقوات المسلحة اليمنية.

وبارك البيان العمليات الجهادية للمقاومة في غزة والضفة الغربية وكذلك العمليات الجهادية اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك العملي لنصرة الشعب الفلسطيني وأن يكون لها موقف شعبي مساند للأشقاء في غزة.

كما دعا شعوب الأمة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كأقل واجب وفي متناول الجميع .. مؤكداً أن الشعب اليمني قادم في العام العاشر بالقدرات العسكرية المتطورة لحماية الشعب والبلد ومساندة الشعب الفلسطيني والتصدي لمؤامرات الأعداء.

قد يعجبك ايضا