مديرية جهران بذمار تُحيي اليوم الوطني للصمود

الثورة نت/ أمين النهمي

نظمت السلطة المحلية والتعبئة العامة في مديرية جهران بمحافظة ذمار، اليوم، فعالية خطابية، بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة ليوم الصمود الوطني.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير عام الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظتي ذمار والبيضاء هيثم علوان، ومسؤول شؤون العاملين بالمحافظة يحيى أحمد الكبسي، وقيادات تنفيذية، ومحلية، وتعبوية، وشخصيات إجتماعية، أكد مدير عام المديرية هاشم إبراهيم الوريث، أهمية إحياء هذه المناسبة في تعزيز عوامل الصمود، ومواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الوطن، والتحرك لرفع الوعي، واستذكار جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي خلال تسعة أعوام.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يتوج اليوم صموده بمواقفه المشرفة في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني، وتنفيذ عمليات نوعية في البحرين الأحمر والعربي، إلى جانب الضربات التي تدك العدو الصهيوني في الأراضي المحتلة.

وأكد الوريث أن يوم السادس والعشرين من مارس أصبح شاهداً على صمود ملحمي، وثبات أسطوري منحوت في ذاكرة التاريخ والأجيال إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

ولفت إلى أن الشعب اليمني يدشن العام العاشر بصمود أكبر، وثبات أعظم، وجيش منظم يتحلى بعقيدة إيمانية، وبقدرات كبيرة، وبتلاحم واصطفاف شعبي واسع ومتين.

فيما أشار مسؤول التعبئة العامة بالمديرية يحيى حسين الكبسي، إلى أن إحياء يوم الصمود الوطني في وجه العدوان محطة تعبوية لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في ميادين الوغى، وتجديد العهد بالسير على دربهم.

ولفت أن الشعب اليمني اليوم أقوى مما مضى وبات بلداً مؤثراً في الساحة الدولية، وهذا بفضل الله، وصموده الاسطوري، وثباته خلف قيادته الثورية العظيمة في مواجهة العدوان الغاشم على مدى تسع سنوات.

وأكد أهمية الاستمرار في الصمود والثبات في التصدي لحلفاء الطاغوت وجلاوزة العصر، ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء، والاهتمام بأسر الشهداء والمفقودين والجرحى.

قد يعجبك ايضا