أكدت أهمية الاستمرار في التصدي للمؤامرات الخارجية والداخلية

وقفات وفعاليات متنوعة بذكرى اليوم الوطني للصمود ودعماً للشعب الفلسطيني

رئيس مجلس القضاء: يوم الصمود الوطني علامة فارقة في تاريخ الشعب اليمني

الثورة / إسكندر المريسي /سبأ

اكد القاضي احمد يحيى المتوكل – رئيس مجلس القضاء الأعلى أن اليوم الوطني للصمود يعد علامة فارقة في تاريخ اليمن الحديث وتحولا مهما في معركة الوطن الاستراتيجية التي يخوضها على مدى تسع سنوات مضت في مواجهة العدوان وها نحن نستقبل عاما جديدا (العام العاشر) من مرحلة الصمود والثبات والانتصار، الأمر الذي يجعل هذه الذكرى محطة للاعتزاز بصمود وثبات مؤسسات وسلطات الدولة المختلفة في مواجهة العدوان الظالم .
وأشار القاضي المتوكل في الفعالية التي أحيتها السلطة القضائية بمناسبة الذكرى التاسعة للصمود الوطني إلى ان الشعب اليمني قاوم العدوان بكل شموخ وإباء وواجه كل التحديات وبقي هذا الشعب شامخا عزيزا بصموده الأسطوري للتسع السنوات الماضية، مستعينا بالله وتحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.
وأضاف رئيس مجلس القضاء الأعلى: ما حصل من عدوان على شعبنا اليمني بسبب مساندته للقضية الفلسطينية ولم يكن للتحالف أي مبرر لاستهداف اليمن بتلك الطرق الوحشية، وقد قدم اليمن مع أبناء غزة واجبا دينيا وإنسانيا وبالتالي كان هذا الموقف هو من باب استشعار المسؤولية أمام الله تعالى.
وقال القاضي أحمد يحيى المتوكل : لقد تحركت المسيرات المليونية أسبوعيا استجابة لنداء القائد .
وخلال الفعالية التي حضرها، رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد عبدالله، ورئيس اللجنة العليا للانتخابات القاضي محمد السالمي، ووزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي نبيل العزاني، ورئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي أحمد الشهاري، وأمين عام مجلس القضاء القاضي سعد هادي، ونائب وزير العدل الدكتور اسماعيل الوزير وعميد المعهد العالي للقضاء القاضي الدكتور محمد الشامي، تطرق النائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي، إلى المكاسب التي تحققت للشعب اليمني بفضل الصمود والثبات في مواجهة العدوان
مضيفا أن شعبنا اليمني سيظل صامدا لمواجهة العدوان ولإصلاح وبناء البلد، بما يحقق الأمن والعدل والاستقرار والالتزام بالنهج الذي تسير عليه قيادتنا الثورية والسياسية نحو الاستقرار وسيادة بلدنا لمواجهة أي تحديات خارجية .
وأردف قائلا: إن السلطة القضائية ستظل صامدة إن شاء الله وستواصل السعي نحو تقرير العدالة بشكل أكبر والبحث عن السبل الكفيلة بتحقيق تلك العدالة ومعالجة الاختلالات التي أثرت على سير العدالة بسبب العدوان التي استهدف المباني التحتية للمحاكم والنيابات.
من جانبه أوضح الدكتور محمد الديلمي – النائب العام أن الاحتفال بذكرى يوم الصمود الوطني هو تأكيد حقيقي على انتصار إرادة الشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية، حيث استطاع شعبنا ان يواجه قوى العدوان بكل صبر وثبات وأفشل كل مخططاته، داعيا إلى مواصلة الجهاد حتى تحقيق النصر الموعود .
تخلل الفعالية عرض ريبورتاج عن إنجازات السلطة القضائية خلال سنوات العدوان، كما تم إلقاء قصيدة شعرية للشاعر معاذ الجنيد عبَّرت عن جرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

أمانة العاصمة
إلى ذلك نظمت الإدارة العامة لتنمية المرأة بأمانة العاصمة، أمس، ندوة ثقافية بالذكرى التاسعة لليوم الوطني للصمود وذكرى غزوة بدر الكبرى، واليوم العالمي للقدس.
استعرضت الندوة ثلاث أوراق عمل تناولت الأولى التي قدمتها الناشطة الثقافية أمة القدوس الشرعي الذكرى التاسعة لليوم الوطني للصمود، مبينة أنه في مثل هذا اليوم اتخذت أمريكا وإسرائيل قراراً بإبادة الشعب اليمني، واستهدفت أولى غارات العدوان حياً سكنياً في أمانة العاصمة راح ضحيتها عدد من النساء والأطفال.
بينما تطرقت الورقة الثانية التي قدمتها الناشطة الثقافية وفاء الحسني، إلى غزوة بدر الكبرى والعبر والدروس المستخلصة منها باعتبارها من أعظم المعارك الفاصلة بين الإسلام والكفر.
وأشارت إلى معاني الإيثار والتضحية بين المسلمين في خوض المعركة التي ساهمت في تعزيز مكانتهم وتحقيق أول انتصار لهم على قوى الشرك، بتأييد إلهي بقيادة النبي الكريم محمد -صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.
فيما ركزت الورقة الثالثة التي قدمتها الناشطة الثقافية أمة الخالق العمدي على أهمية إحياء اليوم العالمي للقدس لتذكير العالم بما حدث للفلسطينيين وأرضهم من جرائم مروعة في العصر الحديث وتوعية الشعوب بمخاطر العدوان الصهيوني على المقدسات وفي مقدمتها الأقصى الشريف.
وأشادت بدور الشعب اليمني بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في الدعم والإسناد العسكري للأشقاء في غزة والمقاومة الفلسطينية الباسلة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

صنعاء
كما نظمت في عدد من مديريات محافظة صنعاء، أمسيات رمضانية بالذكرى التاسعة لليوم الوطني للصمود وتدشين العام العاشر.
ففي أمسية بمنطقة الحباترة “بيت عمار” عزلة بني قيس بمديرية بني مطر، استعرض وكيل المحافظة طالب دحان، ومستشار المحافظة عبد الله المروني، ومدير مكتب المحافظ صدام الفصيح، دلالات إحياء اليوم الوطني للصمود الوطني، بالتزامن مع موقف اليمن الداعم لفلسطين، والانتصار لقضية الأمة المركزية.. معتبرين الزخم الشعبي المتواصل تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني دليلٌ على أصالة اليمنيين وهويتهم الإيمانية.
فيما اعتبر مدراء مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار، وصندوق النظافة والتحسين فهد عطية، والمبادرات المجتمعية محمد النزاري، والمديرية يحيى القنوص، أن تدشين العام العاشر من الصمود صورة لعظمة الشعب اليمني الذي تحرك وواجه قوى الطاغوت، متسلحا بالإيمان والثقة بالله لتتحول سنوات المعاناة إلى بأس شديد في دعم ونصرة الأشقاء في فلسطين.
وخلال أمسية في قرية الجنادبة بعزلة شاكر بمديرية أرحب، بحضور نائب مدير التربية بالمحافظة محمد خميس، ومديري التربية بالمديرية عبد الجليل عواد، والزكاة محمد لطف الله، أشارت الكلمات إلى أن اليوم الوطني للصمود، محطة لتجديد الثبات في مواجهة الطغيان.
وفي أمسية بمنطقة الربوع بعزلة المعاين، مديرية الحصن، بحضور مديري المكاتب التنفيذية، أشاد مدير المديرية خليل أبو علامة بالصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان.. مؤكداً أن اليمن بات رقما صعبا في مقارعة أعداء الأمة ومجابهة قوى الاستعمار وأدواتها.
وخلال أمسية بمديرية بني حشيش، أكد مدير التربية صبري القحم، أن المجازر التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق اليمن قوبلت بصمود منقطع النظير رغم التداعيات الإنسانية والتواطؤ الأممي والدولي مع دول الإجرام التي لا تزال منحازة في التعاطي مع معاناة الشعب اليمني بعد كل هذه السنوات وانكشاف حقيقة الحرب على اليمن.
وفي أمسيات متفرقة في عدد من مناطق مديرية الحيمة الداخلية، أشارت الكلمات إلى ما تتخذه القيادة الثورية من مواقف شجاعة واستثنائية بخوض معركة مقدسة ضد الدول الاستعمارية التي اعتادت أن تحرك أساطيلها وبوارجها لتغيير الأنظمة.

البيضاء
في السياق أقيمت أمس، بمدينة رداع بمحافظة البيضاء فعالية خطابية كبرى لإحياء ذكرى اليوم الوطني للصمود وتدشين العام العاشر..
وخلال الفعالية أكد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين ادريس، خلال الفعالية أن تسعة أعوام من الصمود قد كشفت الوجه القبيح للعدوان في استهداف وتدمير اليمن أرضا وإنسانا والذي قوبل بصمود أسطوري كسر أحلام العدوان واعتبر أن تدشين العام العاشر من الصمود ونهج الثبات في مواجهة تبعات العدوان، صورة حية لعظمة إباء وصبر الشعب اليمني الذي تحرك وواجه قوى الطاغوت، متسلحا بالإيمان والثقة بالله لتتحول سنوات المعاناة إلى بأس شديد في دعم ونصرة الأشقاء الفلسطينيين وإطلاق الصواريخ والمسيرات إلى المدن والموانئ الصهيونية والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني وذلك ما يجسد تعاضم المشروع القرآني في الدفاع عن قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية المركز يه القدس ..
وأشار المحافظ إدريس، إلى المواقف العظيمة للسيد القائد عبدالملك الحوثي في مناصرة الشعب الفلسطيني وما تتخذه القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى من مواقف شجاعة واستثنائية ولأول مرة في تأريخ اليمن بخوض معركة مقدسة ضد كبريات الدول الاستعمارية التي اعتادت أن تحرك أساطيلها وبوارجها لتغيير الأنظمة واستبدال الزعماء في المنطقة العربية وتغذية الإرهاب والصراعات بين الشعوب.
من جانبه أشار عضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة سليم حميد الدين في كلمة العلماء إلى أن الصمود والثبات هو خيار الشعب المبدئي والإنساني والأخلاقي والإيماني، متطرقا إلى مراحل تمادي العدوان وارتكاب الجرائم الوحشية بحق الشعب اليمني.
وأكد حميد الدين،أن ثمرة هذا الصمود الأسطوري أننا جسدنا قيمنا ومبادئنا على المستوى الإنساني والأخلاقي والإيماني وذلك من خلال الدفاع عن الشعب الفلسطيني ومناصرته قولا وفعلا في الوقت الذي تخاذلت فيه الكثير من الأنظمة العميله ليجسد اليمنيون بفضل حنكة وحكمة القائد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي انموذجا مشرفا وموقفا سيخلده التاريخ في استهداف كيان العدو الصهيوني وإسناد غزة وفلسطين ..

حجة
ونظمت محافظة حجة أمس، فعالية بيوم الصمود الوطني ومؤتمرا لاستعراض أبرز جرائم العدوان خلال تسع سنوات من العدوان.
وفي الفعالية والمؤتمر بحضور وكيلي المحافظة محمد القيسي والدكتور طه الحمزي، أشار وكيل المحافظة محمد القاضي، إلى ما تعرضت له المحافظة من جرائم حرب طيلة تسع سنوات، قوبلت بصمود أسطوري.
وبين أن اليمن خرج من تحت الأنقاض أقوى مما كان عليه وتصدر المشهد في تبني القضية الفلسطينية والوقوف مع قضايا الأمة وفي مقدمتها فلسطين.
بدوره أشار وكيل المحافظة لشئون مديريات المدينة أحمد الأخفش، إلى أن إحياء يوم الصمود الوطني في وجه العدوان محطة تعبوية لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في ميادين الوغى وتجديد العهد بالسير على دربهم.
وأكد أهمية الاستمرار في الصمود والثبات في التصدي لحلفاء الطاغوت وجلاوزة العصر ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء والاهتمام بأسر الشهداء والمفقودين والجرحى.
فيما أشار مدير مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة عبدالله المحمري، إلى أن المحافظة تعرضت لأبشع المجاز التي وصفت بأنها جرائم مكتملة الأركان منذ أولى الغارات على المحافظة، والتي بدأت بقصف خيام النزوح التي تكتظ بالنازحين بالمزرق بمديرية حرض بقنابل عنقودية محرمة دوليا ونتج عن هذه الجريمة استشهاد 45 نازحا وإصابة 187 آخرين.
وأشار إلى أن العدوان ترتب عليه انتهاك ميثاق الأمم المتحدة وحقوق الانسان والإعلان العالمي لحقوق الإنسان بدءاً بانتهاك سيادة اليمن في الـ 26 من مارس 2015م وما لحقه من اعتداء على سيادة دولة مستقلة وعضو فاعل في منظومة الأمم المتحدة.

إب
بدورها نظّمت السلطة المحلية وشعبة التعبئة العامة في محافظة إب، أمس الأول، فعالية خطابية بمناسبة اليوم الوطني للصمود.
وفي الفعالية، أشار وكيل أول المحافظة، عبدالحميد الشاهري، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة للتأكيد على استمرار النضال الوطني حتى ينال اليمن استقلاله، وتطهير أراضيه من دنس المحتلين، واستعادة ثرواته المنهوبة.
وأكد مساندة أبناء محافظة إب للشعب الفلسطيني، وما تتخذه القيادة من قرارات شجاعة لخوض المعركة المقدسة ضد كبريات الدول الاستعمارية.
فيما لفت وكيل المحافظة، راكان النقيب، إلى أن تسعة أعوام من الصمود كشفت الوجه القبيح للعدوان في استهداف وتدمير اليمن أرضا وإنسانا، وقوبلت بصمود أسطوري كسر أحلام المعتدين.
وأكد أن اليمنيين سطروا، خلال هذه الفترة، أروع صور الصمود في مواجهة أقوى ترسانة عسكرية، ولقّنوا الغزاة المحتلين وأدواتهم الدروس والعِبر في التضحية والفداء.
كما نظمت الهيئة النسائية في محافظة إب، أمس وقفة بمركز المحافظة بالذكرى التاسعة ليوم الصمود الوطني ونصرةً لغزة وإحياءً لذكرى غزوة بدر الكبرى.
وباركت المشاركات في الوقفة قرار قائد الثورة بتوسيع العمليات البحرية ضد العدو الصهيوني والأمريكي إلى المحيط الهندي نصرةً لغزة.. مشيدات بصمود الشعب اليمني وحكمة قيادته الثورية على مدى تسع سنوات أمام أعتى عدوان بربري.
وأكدت المشاركات أن النصر والتمكين للشعب اليمني وموقفه المشرف تجاه الشعب الفلسطيني يعد ثمرة من ثمار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.. مشيرات إلى أن إحياء يوم الصمود وكذا يوم الفرقان له دلالة على عظمة المنهج القرآني الذي يسير عليه الشعب اليمني وقيادته.
إلى ذلك أقيمت في مديرية يريم وقفة نسائية بذكرى يوم الصمود وغزة بدر وتضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.
وأكدت المشاركات أن الشعب اليمني تمكن من انتزاع سيادته واستقلال قراره وإنهاء الوصاية التي ظلت جاثمة عليه لعقود من الزمن.
وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أن الشعب اليمني بفضل حكمة وحنكة قيادته وصموده يحيي ذكرى صموده التاسعة بعمليات قوية وموقف مشرف نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

ريمة
من جهة أخرى نظمت بمحافظة ريمة، أمسيات خطابية وثقافية باليوم الوطني للصمود للتنديد بالعدوان الصهيوني الأمريكي على اليمن.
ففي الأمسية التي أقيمت بمديرية السلفية، تطرق وكيل أول المحافظة محمد الحيدري، إلى الجوانب المتصلة بترسيخ الهوية الإيمانية والدينية وتعزيز قيم البذل والتراحم خصوصا خلال الشهر الفضيل، وتوحيد الصفوف ونبذ الخلافات والتحلي بالمسؤولية في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن.
وأكد على أهمية استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان الذي قتل ودمر واستهدف المواطنين والمقدرات في مختلف أنحاء البلاد، لافتاً إلى أهمية الاستنفار في هذه المرحلة للتصدي لكل مؤامرات ومحاولات قوى الاستكبار العالمي.
واعتبر وكيل أول المحافظة إحياء اليوم الوطني للصمود للعام التاسع، رسالة لقوى العدوان تؤكد الاستمرار في الصمود والثبات وتقديم الغالي والنفيس في مواجهته والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني.
فيما نظمت الهيئة النسائية بمديرية الجبين أمسيتين ثقافيتين في عزلتي شاحط ورحب بالمديرية، بذكرى مرور تسع سنوات من الصمود في وجه العدوان.
واستعرضت كلمات المشاركات دلالات إحياء يوم الصمود الوطني في تعزيز صمود وثبات أبناء الشعب اليمني ومواقفهم المشرفة الرافضة لمشاريع الوصاية الخارجية، ومناصرة وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وأكدت الكلمات على أهمية استمرار الخروج في المسيرات التضامنية مع الشعب الفلسطيني والمنددة بجرائم العدو الصهيوني، وكذا التفاعل مع حملات الإنفاق نصرة لأبناء غزة.

الحديدة
كما نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمدينة الحديدة، أمس فعالية خطابية احياء للذكرى التاسعة لليوم الوطني للصمود.
وفي الفعالية التي أقيمت بمدرسة عمار بن ياسر بحضور حرائر مديريات الميناء والحوك والحالي، ألقيت عدد من الكلمات تطرقت إلى أهمية إحياء يوم الصمود لتعزيز ثبات الشعب اليمني في مواجهة تحديات العدوان والتصدي لكل مخططاته.
وأشارت الكلمات، إلى أن تضحيات الشعب اليمني ودماء الشهداء الأبرار، أثمرت نصرا وعزة وحرية.. لافتة إلى أن استمرار تداعيات العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا صمودا وإصرارا على تحقيق الحرية واستقلال البلاد وتعزيز الهوية الإيمانية.
وأكدت كلمات المشاركات، أن اليمنيين يطوون العام التاسع من العدوان والحصار بتعزيز خيارات الصمود والتضحية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني بمعركة جهادية مقدسة
واعتبرت استمرار الصمود خياراً لا بديل عنه للدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله وانتزاع كامل القرار السياسي، مشيرة إلى أن تدشين العام العاشر من الصمود رسالة للعالم بعزيمة وثبات اليمنيين.
ونظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة الحديدة، أمس، فعاليات في مديريتي المغلاف وباجل بمناسبة الذكرى التاسعة لليوم الوطني للصمود.
ركزت الفعاليات في مركز مديرية المغلاف وعدد من مناطق مديرية باجل، على دلالات إحياء يوم الصمود في تعزيز موقف أبناء الشعب اليمني الرافض لمشاريع الوصاية والتأكيد على مواصلة رفد الجبهات والوقوف إلى جانب الجيش في الدفاع عن حياض الوطن.
واعتبرت كلمات الفعاليات، احياء المرأة اليمنية ذكرى الصمود رسالة لقوى العدوان باستمرار ثبات حرائر اليمن وتقديم الغالي والرخيص ضمن معركة الدفاع عن الحق في مواجهة قوى العدوان والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني.

عمران
كما نظمت الهيئة النسائية في مديرية المدان بمحافظة عمران أمس، وقفة بذكرى اليوم الوطني للصمود وتضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتسيير قافلة دعما للقوات البحرية والصاروخية.
ورفعت المشاركات العلمين الفلسطيني واليمني تأكيدا على الاستمرار في نصرة القضية الفلسطينية.
وباركت كلمات المشاركات عمليات القوات المسلحة اليمنية ومنع السفن الإسرائيلية من العبور في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.
واستنكرت جرائم الكيان الصهيوني بحق النساء والأطفال في غزة وصمت الحكام العرب والمسلمين على تلك الجرائم.
وأكد بيان صادر عن الوقفة، استمرار دعم الهيئة النسائية للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة الفلسطينية.
ودعا إلى أهمية مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كموقف ديني وأخلاقي لنصرة الشعب الفلسطيني.. مؤكدا على ضرورة الدعم والتشجيع للمنتجات المحلية لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

المحويت
كما نظمت الهيئة النسائية في مديرية شبام كوكبان ومدينة المحويت وقفة تحت شعار “9 أعوام من التحدي والتصدي والصمود الإيماني اليماني” إحياء لذكرى اليوم الوطني للصمود ونصرة للشعب الفلسطيني.
وأكدت المشاركات في الوقفة أهمية هذه المناسبة التي تعتبر محطة للتزود بالقوة والعزة والإباء والشجاعة والفداء والصمود في وجه العدوان.
وألقيت في الوقفة كلمات استعرضت دلالات إحياء يوم الصمود لتعزيز موقف الشعب اليمني الرافض لمشاريع الوصاية الخارجية والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني.
واعتبرت إحياء المرأة اليمنية لذكرى الصمود رسالة لقوى العدوان بالاستمرار في البذل والعطاء في مواجهة قوى العدوان والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني.
وأشار بيان الوقفة إلى أن الشعب اليمني سيواصل ثباته وصموده حتى تحقيق النصر رغم ما يتعرض له من عدوان أمريكي صهيوني بريطاني.. مؤكدا حق الشعب اليمني في مواجهة العدوان والتصدي له بكل الوسائل والخيارات المتاحة.
وبارك قرارات قائد الثورة بتوسيع العمليات في الممرات البحرية نصرة للشعب الفلسطيني.. مستنكرا صمت الأنظمة العربية والإسلامية العميلة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وإبادة جماعية.
وندد بجرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أهل غزة من قبل الكيان الإسرائيلي.. لافتا إلى أن الكيان الصهيوني إلى زوال لا محالة وأن الخزي والعار سيلاحق الخونة والمطبعين.
ودعا البيان كل نساء العالم إلى الخروج في مسيرات ومظاهرات للتعبير عن السخط والرفض للجرائم الوحشية التي يرتكبها الصهاينة في فلسطين المحتلة.

الجوف
نظمت الهيئة النسائية بمحافظة الجوف وقفات بذكرى اليوم الوطني للصمود.
وأكدت المشاركات في الوقفات التي أقيمت في مديريات الحزم والمطمة وبرط العنان وبرط المراشي والمتون، أن إحياء ذكرى اليوم الوطني للصمود رسالة بالاستمرار في مواجهة قوى العدوان والتصدي للمؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني.
وبارك بيان صادر عن الوقفات قرارات قائد الثورة بتوسيع العمليات في الممرات البحرية نصرة للشعب الفلسطيني.. منددا بجرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها الأشقاء في غزة من قبل الكيان الصهيوني.
ودعا إلى مواصلة الخروج في المسيرات والمظاهرات وتنظيم الوقفات المنددة بجرائم العدو الصهيوني، والمشاركة الفاعلة في حملات الإنفاق نصرة للشعب الفلسطيني.
تصوير /فؤاد الحرازي

قد يعجبك ايضا