هيئة الزكاة تدشن مشروع المخبز الخيري في مديرية جبل الشرق بذمار

الثورة نت/ أمين النهمي

دشن فرع الهيئة العامة للزكاة في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، مشروع المخبز الخيري الرمضاني، لتوفير الرغيف للأُسر الفقيرة والمُحتاجة بمدينة الشرق.

وفي التدشين أشار مدير المديرية ناجي صبر، إلى أهمية المخابز الخيرية في مد يد العون للأُسر الفقيرة والمحتاجة، وتعزيز قيم التكافل الإجتماعي، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي أفرزها العدوان الغاشم والحصار الجائر.

وأشاد بجهود هيئة الزكاة المبذولة في سبيل تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية والإنسانية التي تُلامس احتياج الفقراء، داعياً التجار ورجال المال والأعمال والمُكلفين للمسارعة في إخراج الزكاة استجابةً لأوامر الله، وتطهيراً ونماءً وبركةً وتزكيةً لنفوسهم وأموالهم، ليتسنى للهيئة مواكبة مشاريعها الخيرية وتوسيع دائرة المُستفيدين منها.

فيما أوضح مدير فرع هيئة الزكاة بالمديرية محمد محمود اللاحجي، أن مشروع توزيع رغيف الخبز يستهدف خمسمائة و74 أُسرة مُستفيدة من الأُسر الأشد فقراً من شريحة أحفاد بلال والمُحتاجين من سُكان مدينة الشرق.

ولفت إلى أنّ مشروع المخبز الخيري يأتي ضمن مشاريع البر والإحسان التي تنفذها الهيئة خلال الشهر الفضيل لدعم الأُسر الفقيرة والمُعدمة.

قد يعجبك ايضا