تدشين مشروع الاحسان لدعم الافران والمطابخ الخيرية الرمضانية بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

دشن فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة بمدينة البيضاء، اليوم، مشاريع الإحسان الرمضانية السنوية مشروع دعم الافران والمطابخ والواجبات الخيرية الرمضاني للعام 1445هـ.

يستهدف مشروع دعم الافران والمطابخ والواجبات الخيرية بمدينة البيضاء الذي يشمل سلال غذائية شاملة نحو ألف أسرة من الفقراء والمساكين والعاجزين، بتكلفة 25 مليون ريال.

وخلال التدشين، أكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، أهمية تدشين المشاريع الخيرية التي تستهدف الفقراء والمحتاجين وتخفف من معاناتهم خاصة خلال شهر رمضان المبارك.

ولفت، الى الآثار الايجابية المتعددة لمسار التلاحم بين القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والمجتمع و تمتين عرى التراحم في توطيد الصمود والثبات الوطني العام في وجه العدوان وتحقيق النصر مشيدا بجهود مكتب الهيئة العامة للزكاة ودوره في مساعدة الفئات الأكثر احتياجا في المجتمع في مختلف المجالات.

ودعا، رجال الأعمال والمال إلى اغتنام هذا الشهر المبارك للمبادرة بدفع ما عليهم من زكاة لتطهير أموالهم وسرعة تسليمها لهيئة الزكاة حتى تقوم بدورها في صرفها من خلال مصاريفها الشرعية الثمانية.

من جانبه أستعرض مدير فرع مكتب هيئة الزكاة بمدينة البيضاء صالح الزرعي، المشاريع الخيرية التي يسهم مكتب الهيئة في تمويلها خلال الشهر الفضيل بمدينة البيضاء، مؤكداً، أهمية تضافر الجهود من قبل الجميع بصورة مستمرة لتخفيف معاناة المواطن جراء تسع سنوات من العدوان والحصار.

ونوه الزرعي، الى ما توليه القيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى من اهتمام بالجانب الانساني والتوجيه بتعزيز الدعم والمساعدة للفقراء والمحتاجين في مديريات محافظة البيضاء.

فيما أشار مدير المصارف بمدينة البيضاء فيصل الرصاص، إلى جهود دعم المشاريع الخيرية للتخفيف من معاناة الفقراء والمساكين والمستفيدين من مصارف الزكاة.

ولفت، إلى أهمية تنفيذ المشاريع الخيرية في أيام الرحمة من هذا الشهر الكريم كونها تسهم في سد حاجة الفقراء والمساكين وتعزيز التكافل الاجتماعي.. داعياً الميسورين ورجال المال و فاعلي الخير إلى التفاعل الإيجابي مع هذه المشاريع الإنسانية ودفع الزكاة لصرفها على مستحقيها.

حضر التدشين، أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومسؤول التعبئة العامة بمدينة البيضاء بدر الدين العبال ومسؤول المصارف بمكتب الزكاة بمدينة البيضاء فيصل الرصاص، وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا