مسيرات جماهيرية في مديريات ذمار تحت شعار “عملياتنا مستمرة ..أوقفوا عدوانكم”

الثورة نت / أمين النهمي

شهدت مديريات محافظة ذمار ، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة وغير مسبوقة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار” عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم “.

وردد المشاركون في المسيرات بمركز المحافظة، وساحات مديريات ضوران، وجبل الشرق، وصابين العالي والسافل، وعتمة، الهتافات والشعارات المؤكدة على الاستمرار في نصرة الأقصى والمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة والانتصار للشهداء من النساء والأطفال حتى دحر الاحتلال الصهيوني وتحرير الأقصى الشريف والأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس اليهود الصهاينة.

وحيت البيانات الصادرة عن المسيرات صمود أبناء الشعب الفلسطيني وبطولاتهم، معبرة عن عظيم المواساة والألم لما يتعرضون له من جرائم غير مسبوقة في تاريخ البشرية.

وباركت البيانات، العمليات النوعية والمستمرة لمحور الجهاد والمقاومة والعمليات البطولية المستمرة للشرفاء الصامدين في فلسطين وقطاع غزة، مطالبة القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

وأكدت أهمية استمرار الأنشطة، والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والمناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني، مشددة على ضرورة استمرار العمليات العسكرية المساندة لتلك المعركة حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

ووجهت النداء الإيماني والإنساني والقومي للشعوب العربية والإسلامية خصوصاً، ولكل شعوب العالم الحرة بتصعيد المواقف الشعبية المناصرة للشعب الفلسطيني والضغط على الأنظمة والحكومات لاتخاذ مواقف حازمة، لردع العدو الصهيوني عن مواصلة ارتكاب الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.

كما جددت الدعوة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم والاستفادة القصوى من تفعيل هذا السلاح المؤثر والمتاح للجميع.

ودعت كل الهيئات والمنظمات والنقابات والاتحادات الطبية والصحية إلى سرعة التحرك لوقف التدمير المهول للمرافق الطبية وتصفية المئات من الأطباء والعاملين الصحيين والمرضى واستباحة أرواحهم بكل وحشية.

قد يعجبك ايضا