مسيرات جماهيرية بحجة تحت شعار “عملياتنا مستمرة .. أوقفوا عدوانكم”

الثورة نت../

شهدت محافظة حجة ، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة وغير مسبوقة نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار” عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم “.

وردد المشاركون في المسيرات بمركز المحافظة وساحات عبس والمحابشة ومستبأ، ومراكز المديريات الهتافات والشعارات المؤكدة على الاستمرار في نصرة الأقصى والمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة والانتصار للشهداء من النساء والأطفال حتى دحر الاحتلال الصهيوني وتحرير الأقصى الشريف والأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس اليهود الصهاينة.

ورفعت الجماهير الحاشدة العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المناهضة لأمريكا وإسرائيل والمنددة بالجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة وفلسطين المحتلة، بدعم أمريكي غربي وتواطؤ عربي مخجل .

وبارك أبناء حجة عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف سفن العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني في البحرين الأحمر والعربي والتطور الذي تشهده القوة الصاروخية واستهدافها للعدو بصواريخ متطورة متجاوزة كل تقنيات الرصد والاعتراض التي يمتلكها الأمريكي والإسرائيلي.
وجددوا في المسيرات التي شارك فيها عضو مجلس النواب علي السمحي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة ومديرو جهاز الأمن والمخابرات والمكاتب التنفيذية والمديريات التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ كافة الخيارات والقرارات دعماً للشعب الفلسطيني وعمليات القوات المسلحة نصرة للأقصى.

وأدان المشاركون في المسيرات المساعي الأمريكية لعرقلة كل المساعي الرامية لإيقاف العدوان وإدخال الغذاء والدواء للمظلومين والمستضعفين في قطاع غزة وانبطاح زعماء العرب جراء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة.

وحيا البيان الصادر عن المسيرات صمود أبناء الشعب الفلسطيني وبطولاتهم،معبرا عن عظيم المواساة والألم لما يتعرضون له من جرائم غير مسبوقة في تاريخ البشرية.

وبارك البيان، العمليات النوعية والمستمرة لمحور الجهاد والمقاومة والعمليات البطولية المستمرة للشرفاء الصامدين في فلسطين وقطاع غزة، مطالبا القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها بالمزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

وأكد أهمية استمرار الأنشطة، والمسيرات الجماهيرية المؤيدة والمناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني ومعركته المقدسة ضد الكيان الصهيوني، مشددا على ضرورة استمرار العمليات العسكرية المساندة لتلك المعركة حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

ووجه النداء الإيماني والإنساني والقومي للشعوب العربية والإسلامية خصوصاً، ولكل شعوب العالم الحرة بتصعيد المواقف الشعبية المناصرة للشعب الفلسطيني والضغط على الأنظمة والحكومات لاتخاذ مواقف حازمة، لردع العدو الصهيوني عن مواصلة ارتكاب الجرائم الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.

كما جدد الدعوة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم والاستفادة القصوى من تفعيل هذا السلاح المؤثر والمتاح للجميع.

ودعا كل الهيئات والمنظمات والنقابات والاتحادات الطبية والصحية إلى سرعة التحرك لوقف التدمير المهول للمرافق الطبية وتصفية المئات من الأطباء والعاملين الصحيين والمرضى واستباحة أرواحهم بكل وحشية .

قد يعجبك ايضا