مسيرة جماهيرية في البيضاء تحت شعار” عملياتنا مستمرة..أوقفوا عدوانكم”

البيضاء- محمد المشخر

احتشد أبناء محافظة البيضاء بصورة غير مسبوقة اليوم في مسيرة تحت عنوان”عملياتنا مستمرة.أوقفوا عدوانكم” دعما و إسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكد المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة،تأييد قرار قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمنع السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي من العبور عبر المحيط الهندي، بالاتجاه المحاذي لجنوب أفريقيا،نحو كيان العدو الصهيوني الغاصب.
ورفع أبناء مديريات محافظة البيضاء في المسيرة بمركز المحافظة والمديريات المجاورة العلمين الفلسطيني واليمني مرددين هتافات التأييد للقيادة الثورية والجهوزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وشعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل.
و باركوا توجه القيادة الثورية الجاد لمواصلة توسيع العمليات العسكرية بفاعلية لتصل إلى مناطق ومواقع لم يتوقعها العدو أبداً.
و نددوا بالجرائم المروعة والمجازر الوحشية التي يرتكبها الصهاينة بغطاء أمريكي بريطاني بحق أبناء غزة على مرأى ومسمع العالم..مطالبين أحرار العالم والمجتمع الدولي بالتدخل لوضع حد للإبادة الجماعية في فلسطين.

وجدد أبناء محافظة البيضاء في المسيرة التي تقدمها وكيل المحافظة عبدالله الجمالي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة،التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ كافة الخيارات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة.
وأكدوا الجهوزية الكاملة لتقديم الغالي والنفيس انتصارا للشعب الفلسطيني وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى جانب المقاومة الباسلة في غزة والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن..

وأكد بيان صادر عن المسيرة الذي تلاه عبدالله العوامي،الاستمرار في الخروج المليوني المشرف في كل الميادين والساحات المؤيدة والمناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني و معركتة المقدسة ضد الكيان الصهيوني اليهودي المجرم.معتبراً ذلك جهاداً في سبيل الله ومن أعظم القربات عند الله في هذا الشهر العظيم شهر الصبر والجهاد.
وبارك و أيد قرار السيد القائد والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر و المؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الإسرائيلية و المتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.

ووجه البيان،الدعوة للشعوب العربية والإسلامية،إلى أن يكون لها موقفاً واضحاً و مشرفاً مما يجري لأبناء دينها في فلسطين من قتل و تجويع وانتهاك للإنسانية و الآدمية، متسائلاً “هل يطيب لها العيش وتناول ألذ المأكولات المشروبات في هذا الشهر الكريم وهي تسمع أنين وصراخ الشعب الفلسطيني يموت جوعاً و قتلاً و حصاراً “.

وبارك البيان،العمليات النوعية والمستمرة للمقاومة الفلسطينية التي تكبد العدو الصهيوني الخسائر البشرية والمادية والمعنوية وكذلك العمليات التي ينفذها محور المقاومة في لبنان والعراق.
وطالب البيان.قواتنا المسلحة اليمنية المجاهدة بمختلف تشكيلاتها بالمريد من العمليات النوعية المساندة للمجاهدين في فلسطين ضد العدو الصهيوني المجرم. وكذلك ضد العدوان الامريكي البريطاني على شعبنا لثنية عن موفقة المساندة للشعب الفلسطيني والضغط على الأنظمة والحكومات باتخاذ مواقف حازمة لردع العدو الصهيوني عن مواصلة ارتكاب الجرائم الوحشية التى يمارسها بحق الشعب الفلسطيني،.داعياً إلى المزيد من تلك العمليات حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.
وحذر البيان،من المحاولات المستمرة لعسكرة البحر الأحمر من قبل أمريكا والسعي لتوريط بعض الدول معها في ذلك، مؤكداً أن أي عمليات تصعيدية ستواجه بتصعيد أقوى وأشد من خلال العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي البريطاني والتى تشفي صدور قلوب المؤمنين وتعزيز ثقتهم القوية بالله وتحقيق وعودة بالنصر والغلبة لعبادة المؤمنين.

وجدد البيان،الدعوة إلى بذل الجهود المتواصلة لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات ومن أهمها المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله وفي متناول الجميع.
دعاء البيان.كل الهيئات والمنظمات والنقابات والاتحادات الطبية والصحية لسرعة التحرك لوقف التدمير المهول للمرافق الطبية وتصفية المئات من الأطباء والعاملين الصحيين والمرضى واستباحة أرواحهم بكل وحشية وهمجية.

تخلل المسيرة قصائد شعرية،عبّرت عن وقوف الشعب اليمني وقواته المسلحة ومساندته للشعب الفلسطيني بكل ما لديه من قوة وانطلاقاً من هويته الإيمانية.

قد يعجبك ايضا