الدكتور بن حبتور يعزّي في وفاة المهندس محمد أبو بكر منصور بن حبتور

الثورة نت|

بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المهندس محمد أبوبكر منصور بن حبتور، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد الدكتور بن حبتور، في البرقية التي بعثها إلى كل من الشيخ يسلم محمد منصور بن حبتور والمهندس عمر ناصر الرباش بن حبتور والبروفيسور ناصر صالح يسلم بن حبتور والشيخ يسلم غسيل يسلم بن حبتور ولإخوان الفقيد الشيخ حسين والشيخ محمود والشيخ فواز والشيخ أحمد ولأبنائه أيمن وأبو بكر وأحمد وعبدالرحمن، و لجميع آل حبتور في اليمن والمهجر، بمناقب الفقيد الذي يعد من الشخصيات الوطنية الوحدوية في محافظة شبوة، المشهود لهم بمواقفهم الوطنية، وبالتفاني والإخلاص في أداء مهامه الوظيفية.

ونوّه بالدور الاجتماعي الحيوي للفقيد، حيث كان -رحمه الله- حريصا على صون سكينة المجتمع، وساعيا في معالجة الخلافات وإصلاح ذات البين، وخدمة السلم المجتمعي في محيطه الاجتماعي.

وعبّر بن حبتور عن بالغ العزاء والمواساة للجميع وآل حبتور كافة في الوطن و المهجر بهذا المصاب.. مبتهلا لله -سبحانه وتعالى- أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جنانه، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضا