مسيرات جماهيرية بمديريات المحويت تضامناً مع فلسطين ونصرة لغزة

الثورة نت../

شهدت مديريات محافظة المحويت اليوم مسيرات جماهيرية حاشدة تأكيداً على الموقف اليمني المناصر للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة تحت شعار ” رمضان اليمن .. طوفان ينتصر لغزة”.

وندد المشاركون في مسيرة، تقدّمها أمين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ووكيل المحافظة حسين عركاض، بجرائم العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً بحق أبناء الشعب الفلسطيني من الأطفال والنساء والمدنيين.

وأكدوا تأييدهم ومساندتهم للمقاومة الفلسطينية ومباركتهم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية عبر سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية والقوات البحرية باستهداف سفن العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي وطريق رأس الرجاء الصالح.

وردد المشاركون في المسيرة التي شارك فيها مدير أمن المحافظة العميد علي حسين دبيش ومدير الأمن والمخابرات بالمحافظة العميد محمد الوجيه ومسؤول التعبئة عامر الأقهومي، وقيادات محلية وأمنية وتنفيذية، شعارات منددة باستمرار العدو الصهيوني في ارتكاب المجازر وانتهاك سياسة التجويع لإخضاع الفلسطينيين وتركيعهم.

وثمن أبناء المحويت في المسيرات، المواقف الإيمانية المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في نصرة الأشقاء في فلسطين والعمليات البطولية للقوات المسلحة والصاروخية والبحرية في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية.

وجدّوا التأييد المطلق لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة في نصرة الأقصى واتخاذ القرارات المناسبة لدعم وإسناد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

ودعا المشاركون في المسيرة، الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفاً واضحا ومشرفاً مما يجري لإخوانهم وأبناء دينهم في فلسطين من قتل وتجويع وانتهاك للإنسانية، متسائلين “هل يطيب لهم العيش وتناول ألذ المأكولات والمشروبات في هذا الشهر الكريم وهم يسمعون أنين وصراخ الشعب الفلسطيني يموت جوعاً وقتلاً وحصاراً؟”.

وبارك بيان المسيرة الجماهيرية العمليات النوعية والمستمرة للمقاومة الفلسطينية التي تكبّد العدو الصهيوني، ومنها الخسائر البشرية والمادية وكذا عمليات المقاومة في لبنان والعراق.

وأشاد البيان بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية التي تحاول منع الشعب اليمني من موقفه المبدئي والتزامه الديني في نصرة الشعب الفلسطيني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

قد يعجبك ايضا