مسيرة جماهيرية حاشدة في البيضاء دعماً للشعب الفلسطيني

البيضاء-محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة بمحافظة البيضاء تحت عنوان(رمضان اليمن طوفان ينتصر لغزة) دعماً مع الشعب الفلسطيني،وتنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمها مشرف عام المحافظة سام علي الملاحي ووكيل المحافظة عبدالله أحمد الجمالي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة،شعارات وهتافات التلبية للدفاع عن الأقصى و النفير العام لمساندة المقاومة الفلسطينية التي تسطر أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي.
مجسدين في المسيرة،ما تمثله القضية الفلسطينية لدى الشعب اليمني والاستعداد للتضحية والفداء من أجل تحرير فلسطين ونصرة الأشقاء في غزة،والدفاع عن الوطن.
وأكد المشاركون،أن الشعب اليمني يخوض اليوم معركة مع قوى الطغيان العالمي،ويقدم كل ما بوسعه لنصرة الأشقاء في غزة..لافتين إلى أن المسير والعرض هو تجسيد للجاهزية والاستعداد لخوض المعركة ضد أعداء الأمة.

وعبروا عن العهد والوفاء لقائد الثورة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي–يحفظه الله–في كل الخيارات الإستراتيجية التي تساند الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني،وكذا مساندتهم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن ضد السفن الأمريكية والبريطانية،وكل السفن التي تحاول المرور من باب المندب لتمويل الكيان الصهيوني.
فيما أكد بيان صادر عن المسيرة الذي تلاه الحبيب السقاف أحمد السقاف،أستمرار الشعب اليمني في الخروج المشرف في كل الميادين والساحات نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم،معتبرا ذلك جهادا في سبيل الله ومن أعظم القربات عند الله في هذا الشهر العظيم شهر الصبر والجهاد.

وجدد البيان مباركة وتأييد الشعب اليمني قرار السيد القائد والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الاسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي.
وبارك البيان،العمليات النوعية والمستمرة للمقاومة الفلسطينية التي تكبد العدو الصهيوني الخسائر البشرية والمادية والمعنوية وكذلك العمليات التي ينفذها محور المقاومة في لبنان والعراق.
وثمن البيان.العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني باستهداف السفن الأمريكية والبريطانية والبارجات والمدمرات التي تحاول ثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت والتزامه الإيماني في نصرة الشعب الفلسطيني.

ودعا بيان المسيرة الجماهيرية بمحافظة البيضاء،القوات المسلحة اليمنية إلى تنفيذ المزيد من تلك العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني الغاصب حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.
وحذر البيان.من المحاولات المستمرة لعسكرة البحر الأحمر من قبل الأمريكيين والسعي لتوريط بعض الدول معها في ذلك..مؤكداً أن أي عمليات تصعيدية ستواجه بتصعيد أقوى وأشد وقد أعذر من أنذر.
وجدد البيان،الدعوة إلى بذل الجهود المتواصلة لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات ومن أهمها المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبار ذلك جهادا في سبيل الله وفي متناول الجميع.

تخلل المسيرة التي حضرها أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات محافظة البيضاء،قصيدة للشاعر سليمان الحميقاني،عبّرت عن وقوف الشعب اليمني وقواته المسلحة ومساندته للشعب الفلسطيني بكل ما لديه من قوة وانطلاقاً من هويته الإيمانية.

قد يعجبك ايضا