الشيخ زاهر:الانتخابات المبكرة تثبيت للديمقراطية ومنح الشرعية الدستورية لمن سيحكم اليم

الثورة /ابراهيم الاشموري –
من منطلق الشعور بالمسؤولية والإحساس الوطني وحب الإنسان اليمني لوطنه وشعبه يجعله يبذل كل غال ورخيص ومن أجل هذا الوطن الغالي الذي يسكن جوارح وأحاسيس الإنسان اليمني أينما كان هذا الشعور الذي تمثل في نفوس عدد من الإخوة المغتربين في المملكة العربية السعودية ألوا أنفسهم إلا أن يشاركوا إخوانهم فرحة العرس الديمقراطي الشعبي المتمثل في الانتخابات الرئاسية المبكرة واتوا للمشاركة في هذا الحدث العظيم الذي سينقل اليمن إلى مرحلة جديدة من الأمن والاستقرار والالتفاتة الجادة نحو البناء والتنمية وهذا الإحساس العظيم الذي جسده المغتربين اليمنيين يؤكد مدى ارتباطهم الوثيق بوطنهم وحبهم الشديد له وهذه أصالة الإنسان اليمني المتجذرة في التاريخ اليمني العريق.
وفي هذا الصدد أكد “الشيخ صادق عبدالكريم زاهر – أحد المغتربين بالمملكة العربية السعودية بأن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المبكرة تثبيت للديمقراطية ومنح الشرعية الدستورية لمن سيحكم اليمن معبرا عن سعادته بمشاركة في عملية الاقتراع وانتخاب مرشح الوفاق الوطني عبده ربه منصور هادي.
وقال الشيخ زاهر ان أبناء الشعب اليمني قدموا في هذه الانتخابات نموذجا◌ٍ حيا◌ٍ وغير مسبوق وذلك في التعاون والانسجام والتآخي.
مشيرا◌ٍ الى أن نجاح الانتخابات الرئاسية يمثل مفصلا◌ٍ رئيسيا◌ٍ للانتقال بالوطن من حالة التوتر الى حالة الامن والاستقرار الذي يتطلع له جميع ابناء الشعب اليمني والتوجه نحو بناء مستقبل اليمن ولهذا لابد أن يكون للمغترب اليمني بصمات في هذه اللحظة التاريخية من خلال التفاعل الجاد والمأمول مع مجريات هذا الحدث الوطني الديمقراطي.
دعا زاهر مختلف تكوينات المجتمع إلى تناسي الخلافات وطي صفحة الماضي وتعزيز عرى الوحدة والاصطفاف الوطني والقول بلسان نعم للبناء والتنمية والمساوة والعدالة.

قد يعجبك ايضا