أهلي صنعاء يدشن النشاط الثقافي الرمضاني

 

الثورة / أحمد أبوزينه
دشن نادي أهلي صنعاء ممثلا بلجنته الثقافية، أمس الأنشطة والبرامج الثقافية الرمضانية للعام الهجري 1445، برعاية مجلسي الإدارة والشرف الأعلى.
وفي التدشين أشاد مدير مكتب الشباب بأمانة العاصمة عبد الله عبيد، بدور النادي في تنظيم البرامج المختلفة من ضمنها الجانب الثقافي، في دلالة على أنموذجية النادي الأهلي.
فيما أكد نائب رئيس النادي محمد رزق الصرمي، الحرص على الاهتمام بالجانب الثقافي، باعتبار الأهلي مؤسسة تربوية وثقافية واجتماعية ورياضية وإنسانية.. مثمنا تفاعل المشاركين في المسابقات المختلفة.
بدوره أشار المسؤول الإعلامي جمال الحضرمي، إلى أهمية البرنامج الرمضاني في إبراز وتنمية قدرات المشاركين والمشاركات والدعوة في هذا الشهر الفضيل للتقرب للطاعات واستغلال الوقت في قراءة القرآن والأعمال الصالحة.
وخلال التدشين بحضور الأمين العام محمد اليريمي والمسؤول الثقافي يحيى الشهاري ومستشار اللجنة الثقافية الدكتور خالد عمر ونائب رئيس اللجنة الثقافية توفيق الزبيري، استعرض عضو اللجنة عباس النمري، أنشطة البرنامج الثقافي الذي يتضمن مسابقة القرآن الكريم لفئات “ المصحف كاملا وعشرين جزءاً وعشرة أجزاء بالإضافة إلى المسابقة العامة، ودعم المواهب والهواة وأسئلة الجمهور والفعاليات الإنشادية والمشاركات الشعرية والخطابية ومشاركات رياضية.
وافتتحت أمس مسابقة القرآن الكريم في فئة عشرة أجزاء، فيما تقام اليوم مسابقة فئة العشرين على أن تقام مسابقة فئة المصحف كاملا غداً الجمعة.
وشهد التدشين فقرة إنشادية للاعب النادي في فئة الشباب عاصم الدنيني.

قد يعجبك ايضا