مستشفى الأمل العربي بالحديدة يحصل على المستوى الاول A في تقييم وزارة الصحة 2023 

الثورة نت / يحيى كرد

حصل مستشفى الامل العربي بمحافظة الحديدة وللمرة الثالثة على التوالي على تصنيف المستوى الاول A في تقييم وزارة الصحة العامة والسكان للمستشفيات الخاصة على مستوى الجمهورية وفق ما اعلنته وزارة الصحة العامة والسكان للعام 2023م.

و أعلنت وزارة الصحة العامة والسكان في اللقاء التقييمي الذي نظمته عن نتائج المسح الميداني لمستوى جودة خدمات المنشأت الطبية الخاصة الدورة الرابعة على مستوى الجمهورية لعام 2023, بحضور وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل حيث جاء مستشفى الأمل العربي بالحديدة على المستوى الأول A  .

وخلال اللقاء أشاد الدكتور عبد المجيد اليوسفي مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة بدور وزارة الصحة العامة والسكان واهتمامه بالمنشئات الطبية الخاصة بهدف تعزيز ورفع مستواها في تقديم للخدمات الطبية التشخيصية والعلاجية بكفاءة وجودة عالية.

ونوه اليوسفي إلى الجهود المبذولة من قبل قيادة المستشفى لتحسين وتجويد الخدمات الطبية في المستشفى إلى أعلى المستويات والاستمرارية في التميز والنجاح وفق أعلى معايير الجودة الصحية.

مؤكدا أن هذا التكريم من قبل وزارة الصحة هو ثمرة لجهود كادر المستشفى من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين، في تحسين الأداء وتطبيق معايير الجودة الصحية المعتمدة من وزارة الصحة العامة والسكان والذي يأتي بفضل الاهتمام والحرص والدعم الكبير الذي يوليه رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد حيدر العريفي.

وعبر مدير مستشفى الأمل العربي تهانيه بهذا النجاح الكبير والمتواصل، للكادر الطبي والإداري في المستشفى على جهودهم المبذولة لوصول المستشفى إلى هذا المستوى المتميز في تقديم الخدمات الطبية والتشخيصية.

قد يعجبك ايضا