هيئة الأوقاف.. لقاء موسع تهيئة لاستقبال الشهر الكريم

 

الثورة /
انعقد أمس في ديوان عام الهيئة العامة للأوقاف برئاسة رئيس الهيئة العلامة عبد المجيد عبد الرحمن الحوثي لقاء موسع مع موظفي الهيئة بالديوان ومكتبي الأمانة ومحافظة صنعاء تهيئة لاستقبال شهر رمضان المبارك تحت شعار: “لعلكم تتقون”.
وفي اللقاء تحدث رئيس الهيئة العامة للأوقاف عن الفضائل العظيمة لشهر رمضان المبارك وكيفية تحقيق الغايات الكبرى من الصيام.
وحث رئيس الهيئة على تنظيم الأعمال وأن يضع كل موظف لنفسه برنامجا زمنيا يساعده على اغتنام الشهر الكريم، والاستفادة الكاملة من أوقاته في طاعة الله وعبادته والتقرب منه لنيل رحمته ومغفرته ورضوانه.
ووضح فضيلة العلامة عبدالمجيد عبدالرحمن أهمية الجماعات والصلاة في المساجد وإحياء ليالي رمضان وتطبيق البرنامج الثقافي الرمضاني، وبين فداحة الخسارة على من يخرج عليه رمضان ولم يرتق بنفسه ويجد ويجتهد ليكون من المقبولين عند الله تعالى.
ودعا رئيس الهيئة للاستمرار في تفعيل سلاح المقاطعة والتفاعل مع كل الأنشطة المناصرة لإخواننا في فلسطين.
وأشاد رئيس هيئة الأوقاف بالانتصارات التي تحققها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وعملياتها الناجحة ضد السفن الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية، وأن هذه الانتصارات جعلت اليمن محط إعجاب شعوب العالم وما كانت لتتحقق إلا بوجود قائد مجاهد مؤمن عظيم هو السيد عبدالملك حفظه الله.
وقال رئيس الهيئة: إن اليمن وفي ظل هذه القيادة المؤمنة يقدم اليوم نموذج الدولة الإسلامية ومشروع الإسلام وعزته وكرامته.
ولفت إلى أن الإعجاب العالمي بالموقف اليمني يمثل استحقاقا علينا يدعونا للنهوض بواقعنا في أعمالنا ووظائفنا ومؤسساتنا حتى ترتقي وتحقق نجاحات توازي النجاحات التي تحققها القوات المسلحة، وأن نسعى لنقدم مشروع الإسلام في كل مؤسساتنا وفي أعمالنا، وأن يكون تحركنا وإخلاصنا كموظفين وعاملين مماثلا لتحرك المجاهدين في بناء القوات المسلحة وصناعة الأسلحة والصواريخ والمسيرات التي تذل أمريكا وتقف أمامها عاجزة مهزومة.
حضر اللقاء وكلاء الهيئة ومدراء العموم.

قد يعجبك ايضا