مناقشة أوضاع مكتب السياحة بمحافظة الحديدة وخطته في رمضان

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش لقاء بمحافظة الحديدة، برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، اليوم، خطة وبرنامج مكتب السياحة بالمحافظة خلال شهر رمضان المبارك 1445هـ، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

واستعرض اللقاء، بحضور وكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري، ووكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، دور مكتب السياحة الرقابي على المطاعم والفنادق وضبط المخالفين خلال ايام الشهر الفضيل.

وتطرق اللقاء، إلى آلية تحسين جودة الخدمات السياحية المقدمة للمواطنين، والصعوبات التي تواجه سير العمل والسبل الكفيلة بمعالجتها.

وفي اللقاء، أكد المحافظ قحيم، أهمية النهوض بالقطاع السياحي بالمحافظة نظرا لما تزخر به من مواقع ساحلية ومناطق سياحية وطبيعية جذابة، تجعلها قبلة للزوار من عموم المحافظات.

وأشاد بجهود قيادة مكتب السياحة في تصحيح أوضاع المنشآت السياحية والنهوض بالقطاع السياحي في المحافظة.

فيما أكد وكيل اول المحافظة، أهمية تقيد مكتب السياحة بخطة العمل والبرنامج الرمضاني والرفع بالتقارير اليومية أولا بأول.

وأشار الوكيل البشري إلى أهمية تعزيز آليات التعاون والتنسيق بين الجهات ذات العلاقة للنهوض بواقع السياحة وتشجيع الاستثمارات في هذا القطاع.

بدوره أستعرض مدير مكتب السياحة بالمحافظة عبدالاله الاهدل، أهداف ومضامين خطة عمل المكتب خلال شهر رمضان المبارك.

مبينا أن الخطة تستهدف الاستماع يوميا لمحاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – يحفظه الله – ونزولا ميدانيا للتأكد من مدى تقيد المطاعم والفنادق والمنتجعات بكافة الاشتراطات المحددة من مكتب الوزارة وضبط المخالفين.

ولفت الى توجه المكتب لتنفيذ حزمة من البرامج والخطط المستقبلية التي من شأنها رفع مستوى نهضة المحافظة سياحيا باعتبارها أحد أبرز الروافد الداعمة للاقتصاد الوطني بما يضمن تحقيق التنمية السياحية والاقتصادية المستدامة.. مؤكدا الحرص على تطوير السياحة وبنيتها التحتية بما يلبي الطلب المتزايد على المواقع السياحية المختلفة بالمحافظة.

حضر اللقاء، مدير غرفة تجارة وصناعة الحديدة محمد الحطامي، ونائب مدير مكتب السياحة وليد الشريف، ورئيس جمعية الفنادق محمد حمود، وعدداً من مالكي الفنادق والمطاعم السياحية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا