أعضاء لجنة الشؤون العسكرية يدلون بأصواتهم الانتخابية لمرشح التوافق الوطني

صنعاء/سبأ –
قام أعضاء لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار يتقدمهم وزير الدفاع عضو اللجنة العسكرية اللواء الركن محمد ناصر أحمد¡ ووزير الداخلية عضو اللجنة العسكرية اللواء الدكتور عبدالقادر محمد قحطان بزيارة ميدانية مباشرة إلى عدد من المراكز الانتخابية بأمانة العاصمة والإدلاء بأصواتهم لمرشح التوافق الوطني الأخ عبدربه منصور هادي في مراكزهم الانتخابية¡ تأكيدا منهم على أهمية إنجاح هذا المعطى الديمقراطي الذي يمثل بوابة اليمن الجديد نحو المستقبل المنشود.
وتعرف أعضاء اللجنة العسكرية في جولتهم التفقدية التي شملت عدد◌ٍا من المراكز الانتخابية خلال زيارتهم عن كثب على سير عملية الاقتراع واطمأنوا على تهيئة المناخات والأجواء الآمنة التي تضمن سير العملية الانتخابية بسلاسة وأمان وثقة وبآفاق رحبة ومشرعة على الجديد المتجاوز لكل صعوبات الفترة السابقة التي فرضت على الشعب وقيادته وقواه السياسية والوطنية والاجتماعية.
وعبر أعضاء اللجنة العسكرية عن الاعتزاز الكبير بمستوى الوعي المدرك للأهمية الوطنية والتاريخية لهذه التظاهرة الديمقراطية التي ستحقق للوطن والشعب انتقاله نوعية في تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية والبناء .. مؤكدين أن الشعب اليمني بكل فئاته وشرائحه الاجتماعية قد انتصر اليوم لإرادته الحرة وأجمع بكثافة وإقبال شعبي كبير منقطع النظير على مراكز الاقتراع والتصويت في كافة المراكز الانتخابية في عموم محافظات الجمهورية.
وأوضح أعضاء اللجنة العسكرية أن الوطن والشعب أسهما بهذه الخطوات العظيمة في إرساء لبنة قوية إضافية في المدماك القوي الراسخ للنهج الديمقراطي الذي يضمن للشعب والوطن الولوج الآمن والبناء إلى المستقبل الواعد المنشود متجاوز◌ٍا كافة التحديات والصعوبات الذاتية والموضوعية التي فرضت على الوطن إبان الفترة السابقة.
وعبروا عن تقديرهم الكبير لهذا الالتفاف الشعبي المجسد للتطلعات المشروعة نحو بناء الدولة المدنية ¡ دولة المؤسسات والنظام والقانون.

قد يعجبك ايضا