صعدة..عرض شعبي لوحدات رمزية من خريجي دورات “طوفان الأقصى”

الثورة نت|

شهدت مديرية مدينة صعدة – مركز المحافظة اليوم، عرضاً شعبياً رمزياً لوحدات من خريجي دورات “طوفان الأقصى” المرحلة الثانية ” ضمن التعبئة الشعبية العامة.

وعكس العرض الذي حضره عدد من مسؤولي التعبئة بالمحافظة والمديرية، جهوزية الملتحقين بدورات “طوفان الأقصى” لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، تجسيداً لتضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وخلال العرض أشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض، بجهود التعبئة الشعبية في المحافظة والمديرية في تنظيم العرض وإقامة دورات تدريبية ضمن حملة “طوفان الأقصى”.

وبارك العمليات البحرية للقوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الصهيونية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة وآخرها العملية النوعية التي استهدفت مدمرتين حربيتين أمريكيتين في البحر الأحمر.

وأكد المحافظ عوض، تفويض الملتحقين بالدورات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات اللازمة نصرة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشار إلى أن الخروج الشعبي بالمحافظة أسبوعياً في أكثر من عشر ساحات يعبر عن الوفاء والصمود في وجه الطغيان العالمي الأمريكي البريطاني الصهيوني.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الخروج في تظاهرات رفضا للعدوان الأمريكي الصهيوني على الشعب الفلسطيني في غزة ورفضاً للإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني أمام مرأى ومسمع العالم أجمع.

فيما أشارت كلمة التعبئة إلى أن تخرج الدفعة الثانية من مديرية مدينة صعدة يأتي ضمن حملة “طوفان الأقصى” .. مؤكدة أن التجهيزات والتعبئة الشعبية سيكون لها الدور في مواجهة العدو الصهيوني والأمريكي الأوروبي.

وتطرقت إلى أهمية استمرار الالتحاق بالدورات التعبوية لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني واستجابة لتوجيهات القيادة برفع حالة النفير العام.

تخلل العرض قصيدة للشبل عبدربه الحشحوش.

قد يعجبك ايضا