ذمار.. وقفة للهيئة النسائية بمديرية جبل الشرق تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت / أمين النهمي

نظمت الهيئة النسائية في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “لستُم وحدكُم .. صامدات مع غزة حتى النصر “.

وخلال الوقفة بحضور قيادات نسوية، ردّدن المُشاركات الشعارات والهتافات المُندّدة باستمرار العدوان الصهيوني، وجرائم الإبادة الجماعية، والتجهير القسري بحق الشعب الفلسطيني، والإعتداء الأمريكي البريطاني السافر الذي طال عدداً من المحافظات اليمنية في ظل صمت المجتمع الدولي.

وأكدن المُشاركات وقوف النساءء إلى جانب الرجال دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني.

وبارك بيان صادر عن الوقفة العمليات المُتصاعدة للقوات المُسلحة اليمنية التي جعلت من بحارنا مقابراً لسُفن العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني كما كانت أرضنا مقابراً لكل الغُزاة والمُحتلين عبر التاريخ.

ودعا البيان القوات المُسلحة اليمنية، ومحور الجهاد والمقاومة، والشعوب الحُرة إلى توسيع دائرة المُناصرة للشعب الفلسطيني، وتوجيه المزيد من الضربات الموجعة لكسر شوكة الهيمنة الصهيونية والأمريكية والبريطانية.

وحمّل المجتمع الدولي والأنظمة المُطبّعة والصامتة والمُحايدة، كامل المسؤولية عن الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني، باعتبارها شريكاً في كل قطرة دم تُسفك في فلسطين، على أيدي اليهود المحتلين.

وجدّد البيان التمسك بخيار مُقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، والشركات الداعمة لها.

قد يعجبك ايضا