تدشين مخيم طبي مجاني للأمراض النفسية والعصبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن في محافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء، المخيم الطبي المجاني للأمراض النفسية والعصبية، الذي تنظمه هيئة مستشفى الثورة العام تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك.

يستهدف المخيم، الذي يقام ليومين، تقديم خدمات الكشف، والمعاينة، والاستشارات الطبية، وصرف الأدوية المجانية لمرضى الحالات النفسية والعصبية من مختلف مديريات المحافظة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية ومكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

وخلال التدشين أوضح نائب رئيس الهيئة لشؤون الخدمات الصحية الدكتور عبده عبيد نماري، أن تدشين هذا المخيم يأتي في إطار حرص الهيئة على اقامة المخيمات الطبية التخصصية النوعية لتخفيف معاناة المرضى الذين يواجهون صعوبة في توفير تكاليف العلاج ومنها هذا المخيم في مجال الطب النفسي والعصبي.

ولفت إلى ضرورة اهتمام المراكز الصحية بتطوير مستوى الخدمات الصحية والمساهمة في تنظيم مثل هذه المخيمات.

وندد بما تتعرض له المستشفيات والمراكز الصحية في غزة من تدمير واستهداف ممنهج من قبل كيان العدو الصهيوني الغاصب.. مشيدا بجهود قيادة المحافظة ومكتب الصحة في دعم جهود هيئة المستشفى في هذا الجانب الإنساني.

حضر التدشين، نواب رئيس الهيئة، ومدير عام مستشفى دار السلام للصحة النفسية الدكتور عبدالكريم حسن النجدي، ورؤساء الأقسام وعدد من الكوادر التمريضية بالهيئة.

قد يعجبك ايضا