وزارة التربية والتعليم تدشن برنامجها الرمضاني

الثورة نت|

دشنت وزارة التربية والتعليم، اليوم، البرنامج الرمضاني بديوان عام الوزارة والوحدات والمؤسسات التابعة لها .

وعلى هامش التدشين، ناقش اجتماع برئاسة نائب وزير التربية والتعليم ، خالد جحادر، الآلية التنفيذية لفعاليات وأنشطة البرنامج الرمضاني .

وتطرق الاجتماع، الذي حضره عدد من وكلاء قطاعات الوزارة المختلفة، إلى الفعاليات والأنشطة المقرر تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك وسبل تفعيل أعمال الإحسان والتكافل الاجتماعي .

وفي الاجتماع، أكد نائب وزير التربية أهمية استشعار روحانية الشهر الكريم والاستفادة من محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لما لها من أثر في تعزيز الروح الإيمانية المنبثقة من كتاب الله مع ضرورة العمل بتعليمات وموجهات السيد القائد لما من شأنه تحقيق المقاصد الروحية لفريضة الصيام ونيل الأجر والثواب في هذا الشهر المبارك .

وحث الجميع على تعزيز قيم الولاء والانتماء والتمسك بالثقافة القرآنية والإخلاص في العمل وتنفيذ برامج التوعية والدروس النافعة والحث على أعمال البر والإحسان وتلمس أحوال المحتاجين.

و أكد المجتمعون ضرورة الإكثار من أعمال البر والإحسان في الشهر الكريم باعتباره موسماً للخير والبركة واستغلال أوقاته في الاستزادة من مرضاة الله وترسيخ الهوية الإيمانية والتوعية بخطورة الحرب الناعمة .

قد يعجبك ايضا