رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة يلتقي ممثل حركة حماس في صنعاء

الثورة نت../

التقى رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر رئيس التحرير ، أحمد يحيى راصع، اليوم، ممثل حركة حماس في اليمن، معاذ أبو شمالة.

ناقش اللقاء تعزيز دور الصحافة اليمنية في دعم وترسيخ القضية الفلسطينية كقضية الأمة المركزية في ظل ما تشهده غزة من إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني المحتل.

وستعرض اللقاء آخر تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة ومعاناة الشعب الفلسطيني جراء استمرار العدوان الصهيوني الأمريكي وارتكاب المجازر وجرائم الحرب وانتهاك حق الشعب الفلسطيني في الحياة والعيش بأمان.

وفي اللقاء أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة، استمرار تفاعل الشعب اليمني لدعم القضية الفلسطينية والمجاهدين في قطاع غزة.. مشيدا بالدور البطولي والانجاز التاريخي للمجاهدين في فلسطين في مقارعة العدوان والصلف الصهيوني منذ أكثر من خمسة أشهر رغم فارق الامكانيات والدعم الأمريكي الغربي لكيان العدو.

ولفت إلى أن فصائل المجاهدين استطاعت بإمكانياتها المحدودة إسقاط وهم وزيف الادعاءات التي تزعم أن الجيش الإسرائيلي هو القوة التي لاتقهر.

وقال نحن في مؤسسة الثورة ضمن التحرك الشعبي خلف القيادة نعمل باقصى الجهود والامكانيات لتعزيز ومساندة غزة ومجاهديها وفضح وتعرية جرائم الحرب التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني العزيز.

من جانبه أشار ممثل حركة حماس معاذ أبو شمالة إلى مواقف اليمن المشرفة والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته في التصدي للعدوان الأمريكي الصهيوني على قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا