البشري يدشن توزيع الدعم المؤسسي والمكتبي العيني للمديريات المستهدفة بالحديدة

الثورة نت / يحيى كرد

دشن وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري ومعه وكيلا المحافظة محمد حليصي، وعلي الكباري اليوم، توزيع الدعم المؤسسي والمكتبي العيني لعدد من المديريات بالمحافظة، الذي يأتي ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية باليمن . وبتمويل من الاتحاد الاوروبي، وتنفيذ برنامج الامم المتحدة الانمائي .

ويشمل الدعم أثاث مكتبي وأجهزة ربط شبكي ، وحواسيب وطابعات منظومات طاقة شمسية ، اجهزة عرض، التي تستفيد منه مديريات الحوك ، و بيت الفقيه والسخنة ، والمنيرة ، وجبل رأس، بالمحافظة.

وخلال التدشين أكد وكيل اول محافظة الحديدة احمد البشري، بأهمية هذا الدعم المؤسسي والمكتبي الذي سيسهم في تعزيز الأعمال الإدارية والخدمية بالمديريات المستهدفة.. مشيدا بمبادرة المانحين في الاتحاد الاوروبي بتقديم هذا الدعم المؤسسي والمكتبي، الذي سيكون له أثر إيجابي على مستوى الأداء الإداري في خدمة المجتمع بالمديريات المستفيدة.

فيما أشار منسق مشروع المرونة المؤسسية والاقتصادية باليمن، فوزي مهيوب. ان الدعم المؤسسي العيني المقدم للمديريات المستهدفة يأتي ضمن خطط المشروع الهادف إلى تعزيز أداء السلطة المحلية بالمحافظة ومديرياتها الإداري والمكتبي والخدمي.

قد يعجبك ايضا