تسليم موقعين لمشروعين تربويين في مديرية بني حشيش بصنعاء

الثورة نت../

سلم مكتب التربية والتعليم في محافظة صنعاء، وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في المحافظة، والمجلس المحلي في مديرية بني حشيش، اليوم، موقعي تنفيذ مشروعين تربويين للمقاول لبدء التنفيذ.

يهدف المشروعان الممولان من “وور تشايلد” إلى توفير الأمن والتعليم للأطفال والفئات الأكثر ضعفا ضمن أنشطة مشروع التمكين الاقتصادي في مدرستي الشهيد أبو محمد الحسيني، وشبام الغراس.

وفي التسليم، ثمن مديرا مكتب التربية والتعليم في المحافظة، الدكتور هادي عمار، والمديرية، راجح الحنمي، الجهود المبذولة للارتقاء بالعملية التعليمية في المديريات، وتخفيف معاناة الأطفال، وتمكينهم من تلقي التعليم، والحد من التسرب من المدارس.

فيما أشار رئيس شُعبة المشاريع والتجهيزات في تربية المحافظة، علي الجهمي، ومدير التربية في المديرية، صبري القحم، إلى أن المشروعين يأتيان ضمن خطط وزارة التربية والتعليم ومكتبها في المحافظة، بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى، لتطوير العملية التعليمية في بني حشيش.. مؤكدَين أهمية إنجاز المشروعين بحسب المواصفات، وفي الفترة المحددة.

حضر التسليم نائب مدير مكتب التربية في المحافظة، محمد خميس، ونائب مدير الشؤون الإدارية في تربية المحافظة، علي ياسين، ومديرو مكتبي الشؤون الإنسانية في المديرية، سامي القحم، والإعلام، عبد الله الديلمي، والإشراف والمتابعة في قطاع المشاريع بوزارة التربية، هاني البناء، وممثل منظمة طفل حرب، منير الحميدي، ومهندس المشروع.

قد يعجبك ايضا