مكتب الصناعة بتعز يدشن حملة الرقابة الرمضانية على الأسواق

تعز- الثورة نت:

دشن مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز عفيف الذبحاني ومعه نائبه جميل الجنيد اليوم، الحملة الوطنية الرمضانية لحماية المستهلك بمركز المحافظة .

وخلال التدشين والنزول الميداني لعدد من الأسواق بمركز المحافظة بحضور مدير فرع الصناعة بمديرية التعزية مختار رسام ومدراء إدارة الأسواق محمود الجنيد والأفران محمد العبسي والغش التجاري أحمد الحالمي ، أكد الذبحاني أهمية الحملة في تعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين وتوفير السلع الأساسية خصوصًا مع قرب شهر رمضان المبارك.

وأوضح الذبحاني أن الحملة تشمل جميع الأسواق بمديريات المحافظةللرقابة على الأسواق وحماية المستهلك وكذا الوضع التمويني للسلع الغذائية

وحث التجار على الإلتزام بالأسعار المحددة ومراقبة الله ومراعاة ظروف المواطنين في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة, داعياًالمواطنين للإبلاغ عن أي مخالفة عبر أرقام الشكاوي للوزارة ١٧٤ والمكتب بالمحافظة ٧٧٥٢٩٥٧٢١ مؤكداً أن المكتب لن يتهاون مع أي شكوى وسيتخذ الإجراءات القانونية حيال ذلك.

بدوره حث مدير فرع الصناعة بالتعزية مختار رسام التجار للتعاون مع فرق الرقابة الميدانية للحملة ومراعاة ظروف المواطن وكذا الإلتزام بالقائمة السعرية المحددة،مشيدًا باستقرار الوضع التمويني وتوفير المواد الغذائية وضبط الأسعار.

قد يعجبك ايضا