تنفيذي الحديدة يناقش الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك

الثورة نت / يحيى كرد

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، التجهيزات و الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان.

وتطرق  الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة  أحمد مهدي البشري. ومحمد حليصي،  علي الكباري، وعلي قشر ، الى خطط وبرامج ومكاتب النظافة والمياه  والصناعة والتجارة والهيئة العامة للزكاة، والأوقاف، والإرشاد، وشركة الغاز. وشرطة المرور  والأجهزة  الأمنية الأخرى  خلال الشهر الكريم. بما يسهم في  تعزيز وتهيئة الاجواء الرمضانية المطمئنة والأمانة  للمواطنين لأداء فريضة الصيام..

وأكد الاجتماع، أهمية تنفيذ كافة الخطط والبرامج الرمضانية، بما من شأنه  توفير كافة احتياجات  المواطنين من الخدمات، وخاصة الغاز المنزلي والنظافة للشوارع والحارات والأحياء  بمدينة الحديدة . والسيطرة على كافة  إشكاليات الزحام التي تحصل في مختلف شوارع وأسواق المحافظة خلال ليالي شهر رمضان .

وفي الاجتماع،  أكد محافظ  الحديدة محمد عياش قحيم. ووكيل أول المحافظة أحمد مهدي أهمية، توفير كافة احتياجات المواطنين من كافة الخدمات الأساسية والبضائع والسلع الرمضانية وبأسعار مناسبة.

مشددان على ضرورة  حضور محاضرات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الرمضانية الذي يحرص على القائها يوميا، ويتناول فيها فضائل شهر رمضان المبارك، في تعزيز الثقافة القرآنية،  والهوية الإيمانية والجهادية،  وكافة قضايا الأمة ، ومخططات أعداء الأمة الإسلامية..

مؤكدان أهمية تفعيل القاءات والندوات والأمسيات الرمضانية في جميع المكاتب التنفيذية، بما يعزز من التكافل والتراحم الاجتماعي والإحسان على الفقراء والمساكين والعاجزين في هذا الشهر الفضيل بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا